الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم حمدين صباحي بالتطاول على الدولة عبر القنوات الإرهابية المشبوهة

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أكتوبر/2020 - 06:36 م

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد حمدين صباحي.

وذكر صبري في بلاغه أن حمدين صباحي نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريده قال فيها “عويس الراوي .. شهيد الكرامةـ سلطة مصابة بضمور العقل السياسي وتضخم العضلات الأمنية تستفز بركان الغضب المكتوم لينفجر”.

وتابع صبري في بلاغه: القنوات المعادية قناة مكملين الفضائية التابعة للجماعة الإرهابية التي تستغل أي أحداث حتى تثير الفتنة على مصر وتتطاول عليها، وأن المبلغ ضده قد اتهم السلطات المصرية بأنها مصابة بضمور العقل السياسي وأنها ذوو عضلات أمنية تبطش بها ما تشاء وتستقوي على الضعيف وتستخدم قوتها في البطش والتعذيب، متهمًا السلطات المصرية بأنها تستفز بركان الغضب المكتوم لينفجر في وجه النظام والسلطة مما يعد ما سطره المبلغ ضده يشكل َأركان جريمة التطاول على الدولة وعلى النظام الحاكم؛ مستغلًّا في ذلك القناة المشبوهة الإرهابية التي تبث مثل هذه السموم، وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لفخامتكم بهذا البلاغ ملتمسًا، وبعد الاطلاع على المستندات المرفقة، إصدار الأمر بالتحقيق في الواقعة، وفي حالة ثبوت صحة ما هو منسوب إليه إحالة المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وشن رواد موقع السوشيال ميديا هجومًا حادًّا على المرشح الرئاسي السابق، منتقدين محاولاته المتكررة في الهجوم على مؤسسات الدولة بدلًا من مساعدة الناس والوقوف بجانب مؤسساتها والمواطنين.

بلاغ يتهم حمدين صباحى بالتشارك مع جماعه إرهابية والتحريض على إسقاط الدولة

تابع مواقعنا