الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس عامل قتل زوجته بسبب 2 كيلو “كرشة” بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 03/أكتوبر/2020 - 02:49 م

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية، بمحافظة الشرقية، قبل قليل، قرارًا بتجديد حبس عامل، لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما بقرية “أنشاص البصل” التابعة لدائرة المركز.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، ربة منزل تُدعى “ن” 21 سنة، مُقيمة بناحية “بين الجسرين” بقرية “أنشاص البصل” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة.

حبس عامل 4 أيام لاتهامه بقتل عاطل بسبب علاقة غير شرعية مع زوجته

بالانتقال والفحص، وبتوقيع الكشف الطبى على المتوفية بمعرفة مفتش الصحة، لم يُجزم بسبب الوفاة، فيما تبين وجود كدمة بذراع المتوفاة الأيمن، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال البحث الجنائي بالمركز، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس مباحث الزقازيق، إلى منزل أسرة المتوفية.

وبسؤال الأسرة، اتهمت زوجها، 36 سنة، عامل، بالتسبب في الوفاة بسبب خلافات زوجية بينهما، فيما أفادت التحريات بنشوب مشاجرة بين المجني عليها وزوجها؛ بعدما أخذت 50 جنيهًا من ملابسه، دون علمه، لأجل شراء 2 كيلو كرشة، فما كان منه إلا أن انهال عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

جرى ضبط الزوج المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

حبس عامل وثقَّ طفلين وعذبهما وطلب فدية 200 ألف جنيه في الشرقية 15 يوما

تابع مواقعنا