السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوجل تطلق خدمة جديدة لإعادة شكل “فيس بوك” القديم (صورة)

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 03/أكتوبر/2020 - 08:57 م

معاناة كبيرة يعيشها رواد موقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيس بوك” بعد أن قررت الشركة تغيير شكل التصميم لمستخدمي الموقع حول العالم.

شركة “فيس بوك” قامت بإجبار مستخدميها على التنقل للشكل الجديد إجباريًّا بعد غلق أيقونة التحويل التي كانت تظهر في الشريط الجانبي أعلى الإعدادات.

معاناة رواد الفيس بوك مستمرة في التأقلم مع الشكل الجديد، خاصة أن أغلب المتصفحين متعودون على التصميم القديم والكلاسيكي، والذي استمر استخدامه لعدة سنوات منذ إطلاق المنصة العالمية.

ويواجه مستخدمو “فيس بوك” حالة من الاستياء الكبير لرفضهم قبول التصميم الجديد لـ”فيس بوك”، وبحث العديد من المستخدمين عن طريقة للرجوع إلى الشكل القديم.

منصة البحث الشهيرة “جوجل” أطلقت ضمن خدماتها، خيارًا جديدًا يمكن من خلاله لرواد” فيس بوك”  العودة مرة أخرى إلى الشكل الكلاسيكي القديم، عن طريق بعض الخطوات التالية.

 

– الدخول على لينك Old Layout for Facebook، من منصة “جوجل كروم”.

 

– ثم اختيار add to google chrome.

 

– يقوم المتصفح بفتح الحساب الرسمي على “فيس بوك”، ومن ثم ستظهر دائرة زرقاء بداخلها سهم أبيض في أقصى يمين المتصفح.. انظر للصورة وقم بالتطبيق.

 

– الضغط على الدائرة الزرقاء ثم اختيار Old Layout for Facebook، ومن ثم الضغط على كلمة Reload ليظهر لك التصميم القديم لـ”فيس بوك”.

يذكر أن عدد مستخدمي فيسبوك قد وصل إلى أكثر من 1.8 مليار شخص شهريًا، ويوجد عشرات الملايين من المجتمعات النشطة على فيسبوك حيث يتجمع الأشخاص لأهدافٍ عدة منها التحدث والاستمتاع بالترفيه، والتواصل مع بعضهم.

 

 

تابع مواقعنا