الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاول التحرش بها.. أمن كفر الشيخ يكشف لغز العثور على طفلة مقتولة عقب طلب فدية من أهلها

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أكتوبر/2020 - 05:21 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، في كشف لغز العثور على جثة طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، مقتولة وموضوعة داخل شكارة وملقاة في ترعة قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم يفيد بعثور أهالي قرية دمرو التابعة لدائرة المركز على جثة طفلة مبلغ بغيابها، وطلب أحد الأشخاص من والدها تحضير مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه على سبيل الفدية.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن الطفلة تعرضت للاختطاف ومحاولة تحرش من قبل شاب لكنه فشل في التحرش بها فقتلها وطلب فدية من أسرتها.

وأسفرت جهود فريق البحث المكلف بالتحقيق في الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل زيوت سيارات يبلغ من العمر 23 سنة، وبضبطه أقر بارتكابه الواقعة ومعرفته بوالد المجني عليها لتردده عليه بالمحل، وحال مشاهدته لها استدرجها لداخل المحل بزعم تقديم بعض الحلوى لها ثم حاول التحرش بها إلا إنها استغاثت فكتم أنفاسها ورطم رأسها بالأرض وأودى بحياتها واستولى على قرطها الذهبي ثم وضع جثتها داخل شكارة وألقى بها بأحد المصارف وضبط بحوزته القرط الذهبي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

طلبوا فدية.. العثور على جثة طفله بعد ساعات من اختطافها بكفر الشيخ

تابع مواقعنا