السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد بيبو الحاكم بأمره| حارب مدربي قطاع الأهلي في إنبي وبيراميدز.. وأطاح بآخرين من زد

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أكتوبر/2020 - 07:34 م

فيما يشبه الحرب على مدربي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، علم “القاهرة 24”  أن خالد بيبو رئيس القطاع، يواصل صراعاته الخفية على هؤلاء المدربين، والتى أثمرت حتى الآن، عن الإطاحة بعدد منهم عن القلعة الحمراء، بعد توليه المسئولية مطلع الموسم الحالي.

وقال مصدر بالنادي الأهلي إن خالد بيبو، بات الحاكم بأمره في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعدما منحه محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، كافة الصلاحيات، حيث حاول بيبو منع المدربين من العمل في الأندية الأخرى رغم قيامه بتسريحهم من قطاع الناشئين بالأهلي.

وأكد المصدر لـ “القاهرة 24” أن بيبو استغل علاقته الجيدة مع مسئولي نادي زد في منع الثنائي عبد الله فاروق ومحمد سعد من العمل في النادي الجديد، حيث قام “بالتقطيع” في الثنائي في اتصالات مع مسؤولي زد، لحرمانهما من فرصة العمل بالنادي الجديد، رغم أن فاروق وسعد استمرا في قطاع الناشئين بالأهلي طوال السنوات الماضية.

استياء في الأهلي من “حماية” مرجان لخالد بيبو.. وبقاء نجل شريف إكرامي بقطاع الناشئين

 

وبنفس السيناريو، علم “القاهرة 24” حاول خالد بيبو منع محمد سعد وأشرف أبو زيد من العمل في قطاع الناشئين بنادي بيراميدز، ولكن معتصم سالم رئيس القطاع السابق رفض الاستماع لنصيحة بيبو وأصر على تواجد المدربين في القطاع.

أما أحمد سمير وأحمد سراج مدربا قطاع الناشئين بإنبي فقد حاول بيبو أيضا منعهما من العمل في الفريق البترولي ولكن القطاع رفض وتمسك بتواجدهما خصوصا أنهما يعدان من أبرز مدربي الناشئين في مصر.

يذكر أن خالد بيبو أيضا أطاح بنجلي هشام حنفي ومحمد عمارة نجمي الأهلي السابقين، من القطاع وأبقى على نجله في فريق 2005 بل وقرر أن يكون هذا الفريق هو الوحيد الذي يلعب بدوري المناطق بعد دمج الفرق الأخرى.

ويتصرف خالد بيبو مع قطاع الناشئين كما لو كان ملكا له، حيث منحه الخطيب كافة الصلاحيات وأثار غصب الكثيرين داخل النادي من تحكمات بيبو بشكل كبير في كل كبيرة وصغيرة.

كما تسبب قرار خالد بيبو، باستبعاد أحمد سراج، المدير الفني لفريق 2001 بالنادي الأهلي من التشكيل الأخير لقطاع الناشئين في إصابة المدرب بجلطة في المخ وشلل أيضا في ذراعه الأيسر.

زعلان عليك وبدعيلك ربنا يشفيك ويعافيك مفيش حاجه تستاهل الزعل ده يا كابتن احمد انت محترم واشتغلت واخلصت والكل يشهد بكده…

Gepostet von Hany Elokaby am Dienstag, 25. August 2020

 

العمل في الأكاديمية وتخفيض الراتب.. كيف تسبب الأهلي في إصابة مدرب 2001 بجلطة دماغية

مصدر: خالد بيبو طلب دعم زكريا ناصف لتولي منصب مدير الكرة بالأهلي

شلل وجلطة في المخ.. نجم الأهلي يوجه رسالة دعم لـ”أحمد سراج”

تابع مواقعنا