الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نص إنذار بهاء سلطان لـ”نصر محروس” لإعادة تسجيل 4 أغنيات من “سيجارة” (مستندات)

القاهرة 24
فن
السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:08 م

حصل “القاهرة 24″، على نص إنذار المطرب بهاء سلطان، للمنتج الشهير نصر محروس، لسرعة إعادة تسجيل 4 أغنيات من ألبوم “سيجارة”، بعد حكم المحكمة الاقتصادية وإلزامه بذلك، لوجود بعض المشكلات التقنية في تسجيلها المرة الأولى.

وجاء في إنذار سلطان: “إنه في يوم الثلاثاء الموافق 29/9/2020، بناءً على طلب السيد بهاء فتحي عبد الله والشهير ببهاء سلطان والمقيم في 86 شارع ترعة الجبل-حدائق القبة- ومحله مكتب الأستاذين عبد الوهاب سليمان ويوسف إبراهيم المحاميين بالنقض 92 أ شارع محمد فريد- عابدين- القاهرة”.

وتابع: “أولًا السيد نصر محروس عبد المسيح بصفته صاحب شركة فري ميوزيك لصناعة الموسيقى ومقرها 19 شارع نخلة المطيعي ميدان تريموف مصر الجديدة”.

واستكمل: “ثانيًا السيد نقيب المهن الموسيقية بصفته مخاطبًا مع أعضاء اللجنة المشكلة وهم المستشار علاء الدين عامر بصفته المستشار القانوني للنقابة، والأستاذ صلاح الشرنوبي عضو النقابة، والأستاذ محمد ضياء عضو النقابة وسعد المتولي مدير الشؤون القانونية”.

انذار بهاء سلطان لنصر محروس

إنذار بهاء سلطان لنصر محروس وأضاف: “الواردة تحديدًا بتقرير الخبير وما انتهت إليه لجنة نقابة المهن الموسيقية على أن يتم ذلك خلال المدة المحددة. ويلتزم المنذر إليه بدعوة ذات اللجنة للحضور ومراقبة وإتمام تسجيل الطالب لهذه الأغاني تسجيلًا صالحًا خلال هذه المدة الواردة بهذا الإنذار”.

وقال: “وبذلك يكون الطالب أقدم على تنفيذ الحكم فيما قضى به وبعد رفض المحكمة في حكمها لطلبات المنذر إليه الأول في عدم تسجيل الألبوم الثاني والثالث الواردين في العقد المؤرخ 28/10/2009، وملحقه المؤرخ 10/7/2011”.

انذار بهاء سلطان لنصر محروس
انذار بهاء سلطان لنصر محروس
انذار بهاء سلطان لنصر محروس
انذار بهاء سلطان لنصر محروس
انذار بهاء سلطان لنصر محروس
انذار بهاء سلطان لنصر محروس

بهاء سلطان يُنذر نصر محروس لإعادة تسجيل أغاني “سيجارة”

مدير أعمال بهاء سلطان ردًّا على نصر محروس: “هنتأكد من حكم المحكمة”

تابع مواقعنا