الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدا “الطفل عمار” يستغيثان بالسيسي لعلاجه خارجيًّا: ابننا بيموت (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أكتوبر/2020 - 07:37 م

عمار محمد صلاح، طفل يبلغ من العمر خمس سنوات مقيم بقرية أبيار بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث كانت أسرته تأمل أن يكون مثل كل الأطفال سليمًا ومعافى يلهو تارة ويبكي تارة، لكن القدر كتب عليه أن يُصاب بمرض ليس له علاج في مصر، مما دفع أسرته إلى الاستغاثة برئاسة الجمهورية والمسئولين بوزارة الصحة، لتوفير تكاليف العملية وتجهيز طائرة طبيبة لنقل الطفل للخارج.

يحكي والد الطفل عمار محمد صلاح لـ”القاهرة 24″، أن نجله كان سليمًا كأي طفل ثم أصيب منذ ثلاثة شهور بضيق في التنفس، وتم نقله إلى مستشفى جامعة طنطا، حيث تم وضعه على جهاز تنفس؛ وعمل جلسات أكسجين له وعاد للمنزل، لكن كانت المفاجئة بتدهور حالة الطفل.

بعد نشر “القاهرة 24”..  مصدر أمني: فحص فيديو استغاثة “هند” لحمايتها من أبناء أعمامها في قنا

ويتابع والد الطفل بدموع منهمرة، رجعت بابني مستشفى جامعة طنطا والأطباء طلبوا مني عمل تحاليل وأشعة للطفل، وبعد عمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، تم اكتشاف إصابة عمار بمرض تكيس على الرئتين.

وتقول والدة الطفل عمار لـ”القاهرة 24″: عمار منذ دخوله مستشفى جامعة طنطا وحالته تسوء يوما بعد يوم، حيث تم إجراء 6 عمليات للطفل خلال شهر وتركيب أنبوبة حنجرية للطفل لسحب الصديد من الرئتين، ولكن دون جدوى بعد أن نصحهم أغلب الأطباء بالسفر للخارج للعلاج: “ده اللي خلانا نستغيث بالرئيس لأنه بيساند الغلابة”.

وأضاف والدة الطفل عمار المصاب بتكيس على الرئتين بأن الطفل لا يحتاج فقط إلى إجراء العملية، بالسفر للخارج أو توفير تكاليف العملية بل يحتاج إلى تجهيز طائرة مجهزة طبيًّا حيث إن الطفل لا يستطيع السفر على طائرة عادية.

الطفل عمار محمد صلاح
الطفل عمار محمد صلاح
الطفل عمار محمد صلاح
الطفل عمار محمد صلاح
الطفل عمار محمد صلاح
الطفل عمار محمد صلاح
الطفل عمار محمد صلاح
الطفل عمار محمد صلاح
تابع مواقعنا