• بحث عن
  • الثلاثاء المقبل.. ميار شريف ضيفة إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” (صورة)

    يمنى شريف

    تحل لاعبة التنس المصرية ميار شريف، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر على شاشة “dmc” في تمام الساعة 11 مساءً.

    ومن المقرر أن تكشف ميار كواليس فوزها في منافسات بطولة رولان جاروس للتنس، بالإضافة إلى أن تتحدث عن كل من دعمها خلال البطولة من نجوم الفن والمجتمع، واستعدادتها للبطولة والعديد من التفاصيل الكثيرة.

    إسعاد يونس وميار شريف
    إسعاد يونس وميار شريف

    يذكر أن ميار شريف أحمد عبد العزيز، ولدت في القاهرة في الخامس من مايو لعام 1996، وهي إحدى لاعبات النادي الأهلي، وسبق حصلت على أعلى معدل في تصنيفات رابطة لاعبات التنس المحترفات للتنس الفردي بمجموع 171 أما على مستوي التنس الزوجي 268، التي أقيمت في 16 من مارس عام 2020.

    واستطاعت التشيكية بليسكوفا هزيمة ميار شريف، بنتيجة 2/1 وكانت نتيحة الأشواط 6/7، و6/2، و6/4 لتنتهي رحلتها مع المرحلة التمهيدي من البطولة، وتأهلت ميار لمواجهة بليسكوفا، بعد الفوز على الإيطالية جوليا جاتو، المصنفة 156 عالميًا بنتيجة 2-0 6-1، 6-3 في الدور التمهيدي من بطولة رولان جاروس للتنس.

    وأصبحت ميار شريف، أول لاعب مصري، على صعيد الرجال والسيدات تصل إلى الدور الرئيسي من بطولة رولان جاروس، إحدى البطولات الكبري للتنس.

    من هي ميار شريف؟.. أول مصرية تشارك في بطولة رولان جاروس

    ميار شريف تتحدث عن دعم محمد صلاح لها: “كانت مفاجئة بالنسبة لي”

    ميار شريف
    ميار شريف
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق