الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة الإدارية: السيسي كرم المستشار شيماء نجم ضمن شباب القضاء المتميزين

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 04:13 م

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، مع ممثلي شباب القضاة المتميزين من جميع الجهات والهيئات القضائية، بحضور المستشار عمر مروان وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية.

وكان من ضمن شباب القضاة المتميزين الذين تم تكريمهم المستشارة الدكتورة شيماء نجم الوكيل العام بالنيابة الإدارية، الحاصلة على ليسانس الحقوق جامعة القاهرة القسم الإنجليزي سنة 2003 بتقدير عام جيد جيدًا مع مرتبة الشرف، وعينت بالنيابة الإدارية عام 2006، وقد تدرجت في مسيرتها المهنية حيث عملت بنيابات الفيوم القسم الثاني، أكتوبر الجيزة القسم الخامس، ثم من 2018 حتى الآن بمكتب فني رئيس الهيئة للتحقيقات.

السيسي: الدولة حريصة على تطوير المنظومة القضائية للتخفيف على المواطنين

والجدير بالذكر أن المستشارة شيماء نجم، حصلت على دبلوم القانون الخاص عام 2004 ودبلوم القانون العام عام 2005 ودبلوم تحكيم تجاري الدولي عام 2006 ودبلوم علوم إدارية في عام 2008 كما حصلت على درجة الدكتوراه في القانون الدستوري من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز عام 2019 في رسالة بعنوان “الرقابة الدستورية على المعاهدات الدولية”.

ومن جانبه يتقدم المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لقيادته الحكيمة وما يقوم به من الاهتمام بتطوير المنظومة القضائية ودعم أعضائها تأكيداً على إعلاء قيمة العدالة وترسيخ دولة سيادة القانون.

تابع مواقعنا