الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تعطيل بث قناة الزمالك السبت 4 أكتوبر وعلاقة مرتضى منصور

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 03:49 م

سادت حالة من الغضب بين جماهير وعشاق الفارس الأبيض، بعد تعطيل بث قناة الزمالك أمس السبت الموافق 3 أكتوبر، دون سابق إنذار، وهو الأمر الذي أغضب المشاهدين المتابعين لبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، بسبب توقف البرنامج.

وتصدر اسم قناة الزمالك، محركات البحث صباح اليوم الأحد، لمعرفة السبب وراء تعطيل بث قناة الزمالك، وعلى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض بالأمر، وهل تسببت خلافاته القائمة مع اللجنة الأوليمبية في إغلاق وتوقف بث القناة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، أبرز أسباب تعطل بث قناة الزمالك أمس الأحد، وأهم المعلومات عن القناة التي انطلقت يوم 22 يناير من العام الجاري، وذلك خلال التقرير التالي:-

سبب تعطيل بث قناة الزمالك

توقف بث قناة الزمالك بشكل مفاجئ أمس الأحد، دون أن يعلن مجلس إدارة الفارس الأبيض أو مجموعة إعلام المصريين عن سبب العطل في بادئ الأمر.

العديد من الوسائل الإعلامية، نقلت على لسان مصدر داخل القلعة البيضاء، أن خطأ تقني تسبب في تعطل بث القناة، وعدم استكمال برنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال، موضحًا أن العيب التقني شمل كافة قنوات مجموعة إعلام المصريين وفي مقدمتها قناتي أون تايم سبورتس وقناة تايم سبورتس وقناة الزمالك.

تردد قناة الزمالك

يمكن لجميع عشاق الفارس الأبيض، متابعة قناة الزمالك عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال ضبط أجهزتكم على التردد 11449 بمعدل ترميز 27500، معدل التصحيح 56 على الاستقطاب أفقي.

انطلاق قناة الزمالك 2020

انطلقت قناة نادي الزمالك في الثاني والعشرين من شهر يناير في بداية العام الجاري، كقناة تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تديرها إعلام المصريين، والتي تعد شكلًا من أشكال التعاون بين المجموعة لتي يديرها المنتج تامر مرسي، ومجلس إدارة القلعة البيضاء، التي تعد أحد أكبر أندية الشرق الأوسط.

برامج قناة الزمالك

وتضم قناة الزمالك عددًا من البرامج الكبيرة والمميزة التي يحبها جماهير القلعة البيضاء، من بينها برنامج زملكاوي وبرنامج ملوك الصالات، وبرنامج أخبارنا، بجانب برنامج السوشيال ميديا الذي تقدمه المذيعة فرح علي، فيما يعتبر برنامج زملكاوي، هو أحد البرامج الرئيسية في القناة ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل النجوم الرياضيين والمحللين.

اقرأ أيضًا: توقف مفاجئ لبث قناة الزمالك على القمر الصناعي نايل سات

تابع مواقعنا