الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب تتعاون مع عصام كاريكا في عمل غنائي جديد للمرة الأولى (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 06:00 م

تستعد الفنانة سمية الخشاب للتحضير لعمل فني جديد بالتعاون مع الملحن والموزع الموسيقي عصام كاريكا، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ونشر عصام كاريكا صور تجمعه بسمية الخشاب وهما في جلسات عمل داخل غرفة التسجيل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

سمية الخشاب وعصام كاريكا
سمية الخشاب وعصام كاريكا

وقد طرحت سمية مؤخرًا أغنية “عربية أنا” من كلمات محمد حسن وهشام صادق، وألحانها، وتوزيع محمود الشاعري، و”بتستقوى” من كلمات الشاعر هشام صادق،والذي يحث المرأة على الثقة بالنفس والإيمان بقوتها.

وفي سياق مختلف، كان من المقرر أن تخوض سمية تجربة سينمائية جديدة مع الفنان أحمد آدم بفيلم يحمل اسم “صابر وراضي”، ولكن اعتذرت قبل بدء التصوير بما يقرب من أسبوع ونصف، وتم استبدالها بالفنانة اللبنانية رزان مغربي، والفيلم من تأليف محمد نبوي، أكرم فريد.

وعادت سمية إلى المسرح بمسرحية “يا تصيب يا تخيب”، وعُرضت في شهر ديسمبر الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وشاركها البطولة الفنان أحمد آدم، ويأتى هذا التعاون الثاني بينهما بعد غياب 19 عامًا عقب فيلم “الرجل الأبيض المتوسط”.

وضمت المسرحية عددًا كبيرًا من النجوم بجانب سمية الخشاب وأحمد آدم منهم: “مروة عبد المنعم، سامح حسين، حجاج عبد العظيم، مصطفي هريدي، والنجمة اللبنانيه نانيتا”.

بعد البرتقال.. سمية الخشاب بالأحمر في أحدث جلسة تصوير

تابع مواقعنا