الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. نسمة محجوب ضيف زهرة رامي في برنامج “إذاعة إنرجي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 10:09 م

تحل الفنانة نسمة محجوب ضيفًا على الإعلامية زهرة رامي في برنامج “اصحى بإنرجي”، وذلك غدا الاثنين الموافق 5 أكتوبر  على إذاعة إنرجي 92.1 في تمام الساعة السابعة صباحًا.

وروجت نسمة للحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث نشرت بوستر الحلقة وعلقت قائلة: “استنوني بكرة الاثنين من 7 لـ 10 الصبح مع زهرة رامي في برنامج على إنرجي 92.1”.

وتتحدث نسمة خلال الحوار عن أحدث كليب جديد لها والذي يحمل عنوان “كل شمس وليها ضل”، بالإضافة إلى أنها تكشف عن بدايتها الفنية، والعديد من التفاصيل عن أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 

View this post on Instagram

 

استنوني بكرة الاثنين من ٧ ل ١٠ الصبح مع زهرة رامي في برنامج #اصحى_بإنرجي على #انرجي 92.1 #نسمة_محجوب #زهرة_رامي #NesmaMahgoub

A post shared by Nesma Mahgoub (@nesmahgoub) on Oct 4, 2020 at 12:32pm PDT

يذكر أن الفنانة الشابة نسمة محجوب ارتبطت بالفنون منذ طفولتها حيث بدأت الغناء في العاشرة من عمرها ثم التحقت بالتدريب بدار الأوبرا لمدة 7 سنوات، وتميزت بقدرتها على الغناء بعدة لغات إلى جانب إجادتها للعزف على البيانو.

وجاءت انطلاقتها الحقيقية على الساحة الفنية من خلال الاشتراك ببرنامج غنائي لاكتشاف المواهب حيث حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عدد من المشاركين من دول عربية مختلفة، بعدها نجحت في تحقيق انتشار فني واسع.

نسمة محجوب تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها بهذه الطريقة (صور)

تابع مواقعنا