الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيلم الصندوق الأسود يتصدر تريند جوجل بعد طرح البرومو (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 12:52 م

تنتظر الفنانة منى زكي، طرح فيلم الصندوق الأسود ، في دور العرض بالسينمات، خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد طرح البرومو الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأيضًا البوستر الذي تصدره بطلة العمل وظهرت بنظرتها المتوجسة شعور الخوف عقب تعرضها لهجوم جسدي عنيف.

فيلم الصندوق الأسود قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو أحمد وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وأسماء جلال، وتدور أحداثه حول “ياسمين”، التي يكسر السكون أحد لياليها الهادئة، واقتحام شخصين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيء ما، وتحاول الهروب منهما ولكن بلا جدوى، ثم تستمر أحداث الفيلم بين الإثارة والتشويق.

فيلم الصندوق الأسود

 منى زكي، تعود للسينما مرة أخرى بعد 4 سنوات من الغياب، حيث كان أخر عمل لها فيلم “من 30 سنة”، مع الفنان أحمد حلمي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وتم عرضه عام 2016.

تعرف علي تفاصيل تصوير فليم الصندوق الأسود

ومؤخرًا بدأت زكي، تصوير مشاهدها في فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا، الذي تم تصوير جزء كبير من أحداثه، الفترة الماضية، ولكنه توقف بسبب انشغالهم بالمسلسلات الرمضانية، بالإضافة إلى فيروس كورونا الذي تفىشى في البلاد وتسبب في تعطيل العديد من الأعمال والفعاليات.

وروّجت منى لفيلمها “الصندوق الأسود”، من خلال نشر البرومو الرسمي، على حسابها الشخصب بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “‎12 ساعة.. 3 أشخاص.. وصندوق أسود! ‎الإعلان التشويقي لـ #فيلم_الصندوق_الأسود، ‎28 أكتوبر بالسينمات”.

 

 

View this post on Instagram

 

‎١٢ ساعة.. ٣ أشخاص.. وصندوق أسود! ‎الإعلان التشويقي لـ #فيلم_الصندوق_الأسود ‎٢٨ أكتوبر بالسينمات

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Oct 3, 2020 at 2:14pm PDT

 

View this post on Instagram

 

12 ساعة جوّه الصندوق الأسود! ? البوستر التشويقي الرسمي #فيلم_الصندوق_الأسود قريباً بجميع دور العرض ?

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Sep 30, 2020 at 8:57am PDT

سطو مسلح على منى زكي.. إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم الصندوق الأسود

تابع مواقعنا