الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع الرجاء المغربي يكشف لـ”القاهرة 24″حقيقة غيابه عن مواجهة الزمالك (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 02:28 م

قال عبد الرحيم شاكير مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، إنه اقترب من التعافي من الإصابة سيكون جاهزا للمشاركة مواجهة الزمالك الشهر الجاري.

وأكد مدافع الرجاء في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″: “اخضع لبرنامج تأهيلي مكثف وسأنضم للتدريبات الجماعية خلال أسبوع واحد وسأكون جاهزا لمواجهة الزمالك”.

وعن مواجهة نهضة بركان بالدوري المغربي مساء اليوم علق شاكير قائلًا، إن لاعبي الرجاء يعرفون جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والمباراة صعبة ويتبقى للفريق ثلاث مواجهات فقط وتركيز جميع اللاعبين حالياً في حسم اللقب المحلي أولا.

وعن مواجهة الزمالك أضاف قائلًا: “تابعنا بعض الملخصات لمباريات الزمالك وهو فريق قوي ولديه عناصر على أعلى مستوى وهو ليس بالخصم السهل”.

وأنهى تصريحاته قائلاً: “نبذل مجهودا كبيرًا استعدادًا لمواجهة الزمالك ونتمنى أن نثبت حضورنا بشكل قوي خلال المباراة”.

ويحتل الرجاء صدارة الدوري المغربي برصيد 53 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة المحلية المغربية، يليه الوداد وصيفاً بفارق نقطة وحيدة، ونهضة بركان في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

وينتظر الرجاء مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم أمام نهضة بركان الذي يسعى لعرقلة الأخضر والقفز إلى الصدارة في صراع الدوري المغربي.

ويواجه الرجاء نظيره الزمالك في الثامن عشر من الشهر الجاري ضمن منافسات الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض شاكير لإصابة قوية بالعضلة الضامة خلال مواجهة الديربي المغربي أمام الوداد، غادر على إثرها المباراة في الدقيقة 28 ودفع الحهاز الفني بعمر بوطيب بديلاً له.

سفير مصر في المغرب: مواجهتا الأهلي والوداد والزمالك والرجاء ستقامان بدون جماهير

تابع مواقعنا