الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 12:59 م

يبحث الكثير من  عملاء الانترنت الأرضي بشركة وي المصرية للاتصالات، عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020، وكيفية الاستعلام عن الرسوم المستحقة، بالإضافة إلى أسهل طرق السداد لصالح شركة “وي” المالكة لحقوق التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي في مصر، وذلك لتفادي انقطاع خدمة الإنترنت المنزلي والتي باتت ذات أهمية لجميع المواطنين في أعمالهم وحتى للترفيه للشباب والأطفال.

ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة تفاصيل الاستعلام وموعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020، بالإضافة إلى طرق الاستعلام المختلفة عن القيمة المستحقة للدفع، وطرق الدفع المختلفة، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2020

يتسأل الجميع عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي تفاديًا لانقطاع خدمة الإنترنت عنه، فيما تستقبل شركة وي العملاء لدفع فواتيرهم لشهر أكتوبر خلال المدة من 15 أكتوبر الجاري وحتى 15 نوفمبر المقبل، لمدة شهر كامل، حيث تعد هذه فترة سماح للعميل، يتم بعدها فصل الخدمة حالة لم يتم الدفع.

وحددت شركة وي نظامًا جديدًا لدفع فواتير الخط الأرضي بداية من العام 2020، حيث يتم تقسيم دفع الفواتير على أربعة أقساط ثانوية بحيث يتم تجميع كل ثلاثة أشهر في شهر واحد، بدلًا من الدفع الشهري، الذي يعد مهلكًا للعميل.

اقرأ أيضًا: تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020

وتبدأ أقساط شركة وي في شهر يناير، ويضم هذا القسط شهور يناير وفبراير ومارس، يليه القسط الثاني في شهر أبريل والذي يضم أبريل ومايو ويونيو.

أما القسط الثالث فيحل في شهر يوليو، والذي يضم شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر، ويختتم العام بقسط شهر أكتوبر الذي يضم أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

وكانت شركة وي قد تحدت يوم 15 من كل شهر من الأشهر السابقة كموعد لتحصيل الرسوم ودفع الفواتير مع فترة سماح حتى يوم 15 من الشهر التالي، بعدها يتم انقطاع الخدمة، فيما خفضت الشركة رسوم الاشتراك لتصبح 20 جنيهًا شهريًا، أي 60 جنيهًا كل قسط.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الأرضي

تتيح شركة وي خاصية الاستعلام عن الفواتير المستحقة للسداد من خلال موقعها الإلكتروني، فيمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2020، عن طريق الموقع لشركة المصرية للاتصالات، من خلال الضغط هنا.

بمجرد الضغط على الرابط المرفق بالأعلى، والدخول إلى موقع شركة وي، ينبغي عليك إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المكون من 7 أرقام، ثم الضغط على كلمة اظهر الفواتير، والذي يظهر لك الفواتير المستحق سدادها على الفور.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للمواطن الدفع عن طريق منافذ شركة “وي” المنتشرة في كل محافظات الجمهورية أو العربات المتنقلة التي تتواجد في المدن الكبرى، أو الدفع عن طريق منافذ الدفع الإلكترونية المختلفة، مثل خدمة “فوري” أو خدمة “مصاري”، أو حتى عن طريق البريد المصري أو تطبيق وي باي، أو عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، من خلال بطاقة الائتمان.

عليك الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات الموجود بالأعلى، ثم اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون، والتس ستظهر على الفور الفواتير المستحقة للسداد، حيث ستظهر لك بعدها كلمة سدد، والتي تتيح لك عدة خيارات للسداد

تابع مواقعنا