السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الثقافة تعيد مقتنيات أحمد زكي من مشتري شقته بالهرم (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 08:44 م

استطاعت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم حل النزاع القائم بين مشتري شقة الهرم ورامي بركات ومحاميه بلال عبد الغني، حيث أنه طمع بالمقتنيات المتواجدة بداخل الشقة ورفض تسليمها بعدما أدرك قيمتها الفنية والمادية.

وقال المحامي بلال عبد الغني لـ “القاهرة 24″، إنه حينما اجتمعت بوزيرة الثقافة يوم الثلاثاء الموافق 22 من سبتمبر الماضي، أجرى مدير مكتبها اتصالًا بمالك شقة الهرم “محمد سيد هندي” لحل النزاع بشكل ودي، ولاستعادة المقتنيات وما تحتويه الشقة وخاص برامي، لكي يوضع بالمتحف.

وأردف، انتهت المكالمة على تسليمه المقتيات وأن يمهلوه مدة، وسوف يسلمهم الأغراض خلال أسبوعين، حيث أنه مشغول في الفترة الحالية بالانتخابات التي يخوضها، مشيرًا إلى أنه عرض الشقة مرة أخرى للبيع ولكن بمبلغ يتخطى المليون جنيه.

وتعود قصة النزاع على المقتنيات، إلى أنه حينما اشترى محمد هندي الشقة مقابل 850 ألف جنيه لم ينص العقد على شرائها بما تحتويه فقط شراء الجدارن، واتفق وديًا مع المحامي بلال على أن ينقل ما تحتويه الشقة على مرات لكثرتها، حتى دخول المذيع وائل الإبراشي الشقة وتصوير المقتنيات وأخذ البعض منها، دون إذن رامي أو المحامي.

وعندما علم المحامي بما حدث حاول التواصل مع المشتري أكثر منمرة ولكنه لم يجيب، بل أن المشتري غيّر مفاتيح وأقفال الشقة، فلم يستطع المحاماي أخذ باقي الأغراض، وعرض المشتري على المحامي فيما بعد شراء الشقة بما تحتويه بمقايل مليون و200 ألف جنيه، وتلك القصة حسبما قصها لـ “القاهرة 24” سابقًا.

4 أطراف تتنازع للحصول على مقتنيات أحمد زكي (تفاصيل)

محامي رامي بركات ينذر مشتري شقة الهرم لطمعه في مقتنيات أحمد زكي (فيديو)

محامي رامي بركات: لم نحصل على كافة مقتنيات أحمد زكي بسبب وائل الإبراشي (فيديو)

تابع مواقعنا