الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي طلعت زكريا تستعد لطرح “بنت أبويا” في ذكرى رحيل والدها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:19 م

تستعد الفنانة إيمي زكريا، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “بنت أبوها”، بمناسبة ذكرى وفاة والدها التي تحل في الثامنة من أكتوبر الفادم.

ونشرت أحد الصفحات، مقطع فيديو لها من كواليس تسجيل أحد مقاطع الأغنية، وذلك عبر حساب الرسمي للصفحة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت وهي في يدها صورة لوالدها الراحل طلعت زكريا.

 

View this post on Instagram

 

إيمي طلعت زكريا تطرح برومو تشويقي لأغنيتها المهداة لروح والدها “بنت أبوها”

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Oct 5, 2020 at 1:22am PDT

وسبق، كشفت إيمي لـ”القاهرة 24″، تفاصيل الأغنبة، فأردفت، أعمل على تحضيراتها حاليًا مع الشاعر عمر والملحن عمرو زكي، فهي ستعبر عن مدى تعلق الابنة بوالدها وكونه سندها وضهرها في الدنيا، وهي الآن في مرحلة التسجيل، وسوف يصورونها على طريقة الفيديو كليب ليتم طرحها مع ذكرى وفاة والدها.

وأضافت إنها تستعد للمشاركة في فيلم روائي قصير، عن والدها الفنان الراحل طلعت زكريا، لتوضح من خلاله معنى الإرداة والإصرار والعزيمة التي اعتمد عليها والدها في حياته، وخاصةً في معاناته مع المرض.

وأوضحت أن الفيلم لن يتناول قصة حياة والدها، فهم يفضلون الاحتفاظ بأسرار والدهم الشخصية لهم، بالإضافة إلى أن أحداث حياته كانت معروفة للجميع، بل سوف يركزون الضوء على مرحلة ما بعد النجومية، وكيفية معاناته مع المرض، وعزيمته وإصراره في الاستمرار والمعافرة مع الحياة.

إيمي طلعت زكريا: “سنتطرق إلى ذكر حسني مبارك ضمن أحداث فيلم والدي”

تابع مواقعنا