• بحث عن
  • إيمي طلعت زكريا تستعد لطرح “بنت أبويا” في ذكرى رحيل والدها (فيديو)

    يمنى شريف

    تستعد الفنانة إيمي زكريا، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “بنت أبوها”، بمناسبة ذكرى وفاة والدها التي تحل في الثامنة من أكتوبر الفادم.

    ونشرت أحد الصفحات، مقطع فيديو لها من كواليس تسجيل أحد مقاطع الأغنية، وذلك عبر حساب الرسمي للصفحة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت وهي في يدها صورة لوالدها الراحل طلعت زكريا.

    وسبق، كشفت إيمي لـ”القاهرة 24″، تفاصيل الأغنبة، فأردفت، أعمل على تحضيراتها حاليًا مع الشاعر عمر والملحن عمرو زكي، فهي ستعبر عن مدى تعلق الابنة بوالدها وكونه سندها وضهرها في الدنيا، وهي الآن في مرحلة التسجيل، وسوف يصورونها على طريقة الفيديو كليب ليتم طرحها مع ذكرى وفاة والدها.

    وأضافت إنها تستعد للمشاركة في فيلم روائي قصير، عن والدها الفنان الراحل طلعت زكريا، لتوضح من خلاله معنى الإرداة والإصرار والعزيمة التي اعتمد عليها والدها في حياته، وخاصةً في معاناته مع المرض.

    وأوضحت أن الفيلم لن يتناول قصة حياة والدها، فهم يفضلون الاحتفاظ بأسرار والدهم الشخصية لهم، بالإضافة إلى أن أحداث حياته كانت معروفة للجميع، بل سوف يركزون الضوء على مرحلة ما بعد النجومية، وكيفية معاناته مع المرض، وعزيمته وإصراره في الاستمرار والمعافرة مع الحياة.

    إيمي طلعت زكريا: “سنتطرق إلى ذكر حسني مبارك ضمن أحداث فيلم والدي”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق