• بحث عن
  • شريف منير يعود للسوشيال ميديا بعد انقطاع 30 يومًا (صورة)

    منى محمد

    قرر الفنان شريف منير، العودة من جديد لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانقطاع فترة طويلة بسبب تعرضه للتنمر هو وعائلته.

    ونشر منير صباح اليوم صورته، وعلق عليها قائلًا: “صباح الخير”، وتهافتت التعليقات على الصورة ليحيوا الفنان معربين عن سعادتهم بعودته للسوشيال ميديا من جديد.

    وكانت التعليقات كالتالي: “فنان”، وكتب غيره: “نجم كبير ومحترم”، وعلق أخر قائلًا: “أحلى صباح في الدنيا علشان نبدأ يومنا الطويل بأجمل صورة ليك يا أجمل فنان في الدنيا يا قمر.. متغبش عننا تاني الانستجرام مش حلو من غيرك والله”.

    شريف منير عبر انستجرام
    شريف منير عبر انستجرام

    وقرر شريف منير الابتعاد عن السوشيال ميديا في بداية سبتمبر الماضي، وأعلن عن هذا من خلال حسابه بـ”انستجرام”، حيث كتب: “أنا قررت أخد راحة من السوشيال ميديا، أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي للي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبدًَا لكن أنا مؤخرًا تعرضت لكم من الكراهية والحقد الغير مبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز”.

    وشارك شريف منير في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “ونحب تاني ليه”، مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم كريم فهمي، والفنانة سوسن بدر، والفنانة تارا عماد، وكان من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

    شريف منير يقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي

    “مايوه من محطة الرمل” يتسبب في تعنيف شريف منير لأحد متابعيه على انستجرام (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق