الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل الطفلة “أبرار” في كفر الشيخ يمثل جريمته وسط حراسة أمنية مشددة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:25 م

مثل المتهم بقتل الطفلة “أبرار” بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، جريمته صباح اليوم، في حضور النيابة العامة، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث بدأ تمثيل جريمته منذ أن كان جالسا في المحل الخاص به وكيف استدرج الفتاة عن طريق خطفها داخل المحل الخاص به.

وحصل “القاهرة 24” على صور من قيامه بتمثيل الجريمة، حيث قام المتهم بقتل الطفلة “أبرار” برطم رأسها في الحائط عندما صرخت، ليلقي مصرعه، تم قيامه بالتخلص من جثتها فقرر وضعها في جوال وإلقائها في مصرف بالقرب من القرية.

كان المتهم “محمد.ر.ك”، 23 سنة، صاحب محل زيوت، قد أدلي باعترافاته حول الواقعة بأنه أنه رأى الطفلة تسير أمام المحل الذي يمتلكه، وخطفها في المحل، حتي يتمكن من سرقتها وطلب فدية لأن ظروفه المالية صعبة، ولما صرخت كتم نفسها وخبط رأسها في الحائط لتصمت وأنه لم يقصد قتلها.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه كان يعلم أن والد الطفلة مقتدر وصاحب مال ومشهور بذلك في القرية، ونظرًا لمروره بضائقة مالية كانت نيته خطف أي فتاة ترتدي أي قرط ذهبي، فرأي أمامه الطفلة أبرار فقرر خطفها إلى محل زيوت السيارات الذي يمتلكه بغرض طلب فدية من والدها، مقابل إطلاق صراحها.

وأضاف المتهم أنه عقب خطف الطفلة في المحل، أطلقت صرخات بهدف الاستغاثة، فكتم أنفاسها ورطم رأسها في الحائط في محاولة لإسكاتها، لكنها ماتت، ولم يجد أمامه أي وسيلة أخرى سوى التخلص من جثتها فقرر وضعها في جوال وإلقائها في مصرف بالقرب من القرية.

المتهم بقتل الطفلة أبرار يمثل جريمته
المتهم بقتل الطفلة أبرار يمثل جريمته
المتهم بقتل الطفلة أبرار يمثل جريمته
المتهم بقتل الطفلة أبرار يمثل جريمته
المتهم بقتل الطفلة أبرار يمثل جريمته
المتهم بقتل الطفلة أبرار يمثل جريمته

فيما عثر أهالي قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، على جثمان طفلة تبلغ من العمر قرابة التسع سنوات، مقتولة وموجودة داخل شوال بترعة القرية، بعد ساعات من اختفائها وإبلاغ والدها من قبل الخاطفين برغبتهم بدفع مبلغ مالي على نظير الدية.

وتلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطا، مدير مباحث المحافظة، إخطار من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بالعثور على طفلة مقتولة وملقاة بترعة قرية دمرو التابعة لدائرة المركز.

قررت خطف أي طفلة ترتدي ذهبًا.. المتهم بقتل “أبرار” في كفر الشيخ يعترف بجريمته

 

علي الفور انتقل الرائد محمد عبد العزيز رئيس مباحث المركز وتبين أن الجثة للطفلة المبلغ عن اختفائها أمس، وسبق وأن قام والدها بالإبلاغ باتصال أحد الأشخاص به يبلغه أن نجلته قد تم خطفها وأن عليه دفع مبلغ قدره 100 ألف جنيه علي سبيل الفدية لحياة نجلته.

لتكتشف المباحث بعد ذلك الجاني وتلقي القبض عليه، ليتم عرضه علي النيابة العامة، التى تقرر حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا