الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محمد هنيدي ضيف لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:26 م

يحل اليوم الاثنين الفنان محمد هنيدي، ضيفًا في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “ON”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكشف البرومو التشويقي بأن يتناول الحوار الحديث عن الكثير من الأسرار في بداية مشواره الفني، والصعوبات التي واجهته حتى أصبح من أهم فناني الكوميديا في مصر والوطن العربي، كما أكد الفنان أنه سوف يعلن عن مفاجأة لجمهوره خلال الحلقة.

جدير بالذكر أن برنامج “كلمة أخيرة مع لميس الحديدي” بدأ أولى حلقاته أمس الأحد، ويذاع أسبوعيًا من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً.

وفي سياق منفصل، انضم الفنان محمد هنيدي إلى حملة دعم الصناعات والحِرف اليدوية والمشاريع الصغيرة، الذي اطلاقها الزعيم عادل إمام مؤخرًا بعنوان “24 ساعة محلي” ضمن مبادرة “حب المحلي”، مطالبًا جمهوره بمساعدة أصحاب وملاّك المشاريع الصغيرة في الأسواق.

كما ينتظر محمد هنيدي، طرح فيلمه الجديد “الإنس والنمس” بدور العرض السينمائية، والذي تدور أحداثه في فترة الخمسينيات، ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، ويقع في قصة حب مع منة شلبي التي تظهر في دور “عفريتة” ويتزوجها خلال الأحداث.

ويشارك في بطولة “الإنس والنمس”، الفنانة منة شلبي، عارفة عبد الرسول، شريف دسوقي، ودنيا ماهر، وصابرين، وسليمان عيد، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

مخرج “كينج سايز” يجتمع بمحمد هنيدي استعدادًا للبدء في تصويره

انتهاء تصوير فيلم “الإنس والنمس” لمحمد هنيدي (صور)

تابع مواقعنا