الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة تفتتح مطعًما في مصر على غرار آخر بلندن (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 04:53 م

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة إقامتها مشروعًا جديدًا  في مصر، مشيرةً إلى أنها ستفتتح مطعمًا جديدًا خلال الفترة المقبلة، موضحةً أن تلك الفكرة خطرت على بالها وهي في لندن أثناء تلقيها العلاج، وقررت أن تنفذها في مصر سبب عدم انتشارها بشكل أوسع.

ونشرت بسمة فيديو وهي تسرد تفاصيل المطعم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مشيرة بأنه ديكورات المطعم ستكون في إطار رومانسي ومناسب لجميع الفئات العمرية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Oct 5, 2020 at 5:22am PDT

 

وسبق طمأنت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها بشأن حالتها الصحية، من طريق فيديو، عبر حسابها في “فيس بوك”، وكشفت من خلاله أنها ستعاود فتح مطعمها الخاص بعد غلقه بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، مع خصم خمسين في المئة للنساء وعشرين في المئة للرجال، ممازحةً: “خصم أنا بتحيز للستات وهعملهم خصم 50% والرجال خصم 20% عشان يحرموا ينزلوا من غير زوجاتهم، وسأكون عنيفة جدًا في اتخاذ الإجراءات الاحترازية”.

كما أوضحت بسمة  في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” سبب سفرها للعلاج خارج مصر، خاصة بعد العديد من الانتقادات التي وجهت لها من قبل البعض، بسبب ذهابها للعلاج بالخارج وليس بموطنها مصر.

وأضافت بسمة أنها خضعت لعملية بسيطة من أجل أخذ العينة، حتى يفحصها الأطباء، على أن يكون نتيجة ظهورها اليوم، مطالبة الجميع بالدعاء لها بالسلامة والشفاء.

بسمة وهبة تتوعد مهاجمي أبنائها: “هقلب وهقل أدبي” (فيديو)

تابع مواقعنا