الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تشكر “سينرجي” على الاحتفال بعيد ميلادها.. وتنتظر رد الجمهور على سؤالهم (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 01:54 م

حرصت الفنانة بشرى على توجيه الشُكر لشركة الإنتاج “سينرجي” لصاحبها تامر مرسي، على تهنئتها بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم، من خلال استفتاء بطرح على الجمهور سؤال “هل تحب بشرى كممثلة أم مغنية؟”.

ونشرت بشرى عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، منشور لتوجه له التحية قائلًة: “شكرًا شركة سينرجي، على التهنئة الجميلة بعيد ميلادي.. اتشوق لمعرفة رأي الجمهور في هذا السؤال المطروح من خلال حسابكم”.

وأضافت: “واتشرف أن يكون عيد مولدي دومًا متزامنًا مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم تقديرًا لجهود جنود مصر البواسل، وقواتنا المسلحة الحصن المنيع وخط الدفاع الأول عن أمن واستقرار مصر.. كل الشكر”.

بشرى عبر فيس بوك
بشرى عبر فيس بوك

ومؤخرًا، تحدثت بشرى عن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، المقرر إقامتها من الفترة بين 23 إلى 31 أكتوبر، مع اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت بشرى خلال لقائها مع برنامج “it’s show time”، إنه من المقرر حضور الكثير من النجوم العالميين، الذين وافقوا بشكل مبدئي على دعوة إدارة المهرجان، وهم من فرنسا، وألمانيا، وسويسرا، قائلة: “المشكلة بس اللي موجودة في العالم كله، بسبب الطيران، وتحديده لدول معينة، وإحنا بالعكس عندنا ناس كتير عايزه تحضر”.

وأضافت بشرى: “الافتتاح والختام هيكونوا في القاعة الجديدة المفتوحة، كمان هيتم إضافة مسرح مفتوح، عشان نطبق إجراءات وزارة الصحة، وعندنا الإمكانية نطبق تعليمات، وهنحدد الجزئية اللي هيتم فيها التحرك، حتى السينمات المغلقة هنلتزم بالإجراءات ومن المحتمل تكون نسبة إشغالها 50%”.

بشرى ومحمد ورمزي العدل وأمير رمسيس في معرض ريهام العدل بالشيخ زايد (صور)

بشرى لضيفات مهرجان الجونة السينمائي: “عايزين نكون مرتاحين من غير بهرجة”

تابع مواقعنا