الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مماطلة الأهلي.. محمد إبراهيم يوقع لبيراميدز وموسيماني يطلب عودة ناصر ماهر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 07:05 م

أصبح محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، حديث عشاق الساحرة المستديرة، بعد تضارب الأنباء حول وجهته المقبلة، وانتشرت أنباء حول تفضيل اللاعب الانتقال لصفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما أكدت  بعض الأخبار اقترابه من الانضمام لصفوف الأهلي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن محمد إبراهيم وقع على عقود انضمامه لفريق بيراميدز في الموسم الجديد، بعد جلسة جمعته رفقة وكيله سالم سالم بعمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، وشدد المصدر على أن هيما حصل على مقدم التعاقد من بيراميدز، واتفق الأخير مع مصر المقاصة على القيمة المالية للاستغناء عن اللاعب.

وأضاف مصدر مقرب من اللاعب، أن محمد إبراهيم وقع من قبل عقود انتقاله إلى النادي الأهلي في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلا أنه تم الاتفاق على إلغاء العقود في حال عدم إتمام الصفقة.

وتابع أن مسؤولي الأهلي ماطلوا في إتمام التعاقد مع محمد إبراهيم وهو ما دفع اللاعب ووكيله للتوقيع لنادي بيراميدز للانتقال إليه بداية من الموسم الجديد.

ناصر ماهر
ناصر ماهر

وفي سياق مختلف، علم “القاهرة 24” أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، يفضل عودة ناصر ماهر، لاعب الفريق المعار لصفوف سموحة عن انضمام محمد إبراهيم لصفوف القلعة الحمراء.

ويرى موسيماني أن ناصر أفضل من إبراهيم خاصة أن اللاعب مازال صغير السن ولديه القدرة على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء، ولكن في المقابل تنادي بعض الأصوات داخل الأهلي خصوصا محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، بضرورة انضمام صانع ألعاب المقاصة لصفوف القلعة الحمراء، نظرا لما يمتلكه من إمكانيات وخبرات تؤهله لصناعة الفارق مع أبناء الحزيرة.

مصر المقاصة: محمد إبراهيم لم يخطرنا برغبته في الانتقال لبيراميدز

المقاصة يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة عرض الأهلي لضم محمد إبراهيم وأحمد سامي

تابع مواقعنا