الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل الموعد النهائي لاستقبال المشروعات التليفزيونية في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 03:35 م

قرر القائمين على مهرجان الجونة، تأجيل الموعد النهائي لاستقبال المشروعات التليفزيونية حتي 10 أكتوبر الحالي، ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الحميس المقبل للتحدث عن تفاصيل دورته الرابعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة، التأجيل وموعد المشروعات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “أخبار جيدة! تم الآن تمديد الموعد النهائي لتقديم مشروعك التلفزيوني حتى 10 أكتوبر. وانضم إلينا خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في ديسمبر لعرض مشروعك”.

 

View this post on Instagram

 

Good news! Deadline to submit your TV project is now extended till October 10. To submit your project click on the link below. Join us during Cairo International Film Festival in December to pitch your project. Link in bio. أخبار سارَّة… تم تأجيل الموعد النهائي لاستقبال المشروعات التلفزيونية حتى ١٠ أكتوبر الحالي.

A post shared by Cairo Film Festival (@cairofilms) on Oct 5, 2020 at 5:22am PDT

وللعام الرابع على التوالي، تستكمل المنصة الموجهة لصناعة السينما، مهمتها المتمثلة في دعم مشاريع الأفلام من خلال منطلق الجونة السينمائي. استقبل المنطلق 99 طلب تقديم في 2020؛ 65 مشروعًا في مرحلة التطوير و34 فيلمًا في مرحلة ما بعد الإنتاج.

وفُحصت طلبات التقديم المُقدمة بعناية من قبل لجنة متخصصة مكونة من خبراء عرب ودوليين، وتم اختيار 18 مشروعًا (12 مشروعًا في مرحلة التطوير و6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج)، بناءً على المضمون والرؤية الفنية وإمكانية تنفيذ المشروع ماليًا. سيحصل كلا من أفضل مشروع في مرحلة التطوير وأفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج على شهادة منصة الجونة السينمائية وجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي. إضافة إلى ذلك، تمتلك المشاريع والأفلام المشاركة الفرصة للفوز بالمنح والجوائز الأخرى المُقدمة من خلال شركاء المهرجان ورعاته. الجدير بالذكر أيضًا، أن المشروعات الفائزة في الدورة الثالثة لمنطلق الجونة السينمائي، قد حصلت على جوائز تُقدر قيمتها بأكثر من 240 ألف دولار أمريكي.

بشرى لضيفات مهرجان الجونة السينمائي: “عايزين نكون مرتاحين من غير بهرجة”

تابع مواقعنا