الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه: وجود ثلاثة لاعبين مصريين خلال مباراة أمس شيء مشرف

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 10:02 م

قال محمود تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني وأستون فيلا الإنجليزي، أن وجود ثلاثة لاعبين مصريين خلال مباراة أمس، شيء مشرف، خاصة وأن الثلاثي مؤثر.

وحقق فريق أستون فيلا فوزًا كبيرًا على نظيره ليفربول بسباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف تريزيجيه خلال تصريحات تليفزيونية: “لم أحزن لعدم إحراز أهداف في مباراة ليفربول، خاصة وأن هدفنا الأول كان الفوز وسعينا لتحقيقه، خاصة وأنه سيعطينا دافعًا قويًا في بداية الموسم وبعد مرور الفريق بظروف صعبة الموسم الماضي”.

وأكمل: “صناعة الهدف الرابع كان المشهد الأهم بالنسبة لي، خاصة وأننا أنهينا الشوط الأول برباعية مقابل هدف، وهو ما أفسد آمال ليفربول في العودة بالشوط الثاني”.

وعن تبديله بالشوط الثاني قال الدولي المصري، إنه لم يحزن وهدفه هو تقديم مستوى قوي ومؤثر أي كانت مدة مشاركته، لأنه وزملاءه المصريين يحملون رسالة أن اللاعب المصري يستطيع اللعب والتأثير في أقوى دوريات العالم.

وتحدث تريزيجيه عن دور ناصف ساويرس المساهم المصري بأستون فيلا قائلًا: “ساعدني كثيرا ودائمًا هو داعم لي بداية من رحيلي عن الدوري التركي ووضع الفريق شرط التنازل عن مستحقات مالية ضخمة لي للرحيل، وهو طمأنني ووقف بجواري لتحقيق حلمي في الانضمام للدوري الإنجليزي”.

أحمد المحمدي يتحدث عن فوز أستون فيلا على ليفربول بسباعية

تابع مواقعنا