الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال عن مشاركته في دراما رمضان 2021: “مش لاقي الورق المناسب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 11:39 ص

كشف الفنان حمادة هلال، عن مشاركته في السباق الدارمي القادم لعام 2021، بالإصافة إلي بعض التفاصيل الخاضة عن  أغاني جديدة يتم التحضير لطرحها خلال الفترة المقبلة.

وقال حمادة هلال أثناء لقائه في برنامج “et بالعربي”، عن مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، قائلًا:”الناس اتعودت كل سنة  أن أقدم عمل يدخل جميع البيوت كلها، فأنا لحد داوقتي مش لاقي الورق المناسب اللي أرجع بيه تاني الساحة، ورفضت الكثير من الأعمال بسبب أنها تتناول في إطار إجتماعي”.

وأضاف عن أسباب غيابه عن الساخة الغنائية خلال الفترة المقبلة، بأنه بالفعل تغيب لفترة ولكنه يستعد لطرح أغينة جديدة تحمل اسم “آية في الجمال” خلال الفترة المقبلة، مؤكدًأ بأنه يتعاون مع الشاعر الغنائي أحمد مرزوق لأول مرة في أغنية جديدة بعنوان “أم أحمد”، وهي من ‏ألحان محمد قماح، ومن المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

View this post on Instagram

 

حمادة هلال يشارك فرحة ملوك وملكات جمال الأطفال في مصر وET بالعربي التقاه في كواليس الحفل ليخبرنا عن مشاريعيه المستقبلية ? في لينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 4, 2020 at 12:30pm PDT

وسبق، احيا حمادة هلال حفل ملكة وملك جمال الأطفال والتي أقيمت بمسرح الزمالك تحت اسم “مهرجان بيندولين”، وهي اول مسابقة متخصصة في مصر، وقدم حمادة عدد من أغانيه الشهيرة منها “بحبك اكتر حاجة، وجمالها اوه لا لا، ومش هقول، كما حرص حمادة على الترحيب بالفنانة راندا البحيري ومنى ممدوح الذي حرصوا على التواجد لحضور الحفل، وصعدت راندا على المسرح وقال حمادة انه عمل معها منذ ان كانوا صغارا في اغنية “كل ما افكر فيك”.

فتاة تضع حمادة هلال في موقف محرج سبب غنائه في حفل زفاف والدتها (فيديو)

تابع مواقعنا