الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة بطلة فيلم “النهارده يوم جميل” أمام باسم سمرة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 10:41 م

استأنفت أسرة فيلم “النهارده يوم جميل” تصوير الفيلم، بعدما طالت إجازتهم بسبب بعض التعديلات التي طرأت على الفيلم، واعتذار البعض منهم، وذلك تحديدًا من بعد إجازة عيد الأضحى الماضي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن أسرة الفيلم استأنفوا التصوير مرة أخرى منذ أيام قليلة، وانضمت إليهم الفنانة زينة، لتلعب دور البطولة النسائية في الفيلم، أمام الفنان باسم سمرة، وذلك بعد اعتذار الفنانة هنا شيحة ويسرا اللوزي، عن تقديم الدور.

وأردف المصدر، أن اسم الفيلم تم تغييره بعد عرضه على المصنفات الفنية من “سوق الرجالة”، إلى النهارده يوم جميل”، مشيرًا إلى أن هذا الاسم جاء بموافقة وإجماع من أسرة الفيلم.

زينة والمخرجة نيفين شلبي
زينة والمخرجة نيفين شلبي

“النهارده يوم جميل” فيلم مأخوذ عن المجموعة القصصية لـ”سوق العرسان” للكاتب علاء سليمان، وتدور أحداث الفيلم حول المشاكل والأزمات التي يمر بها الرجال في حياتهم، من زوايا يتم تسليط الضوء عليها من قبل، ويهتمون بمناقشة قضايا يمر بها الإنسان في العموم وليس الرجل أو المرأة بالتحديد.

ويشارك في تمثيل الفيلم العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، نجلاء بدر، زينة، فراس سعيد، محمود الليثي، انتصار، إيمي إسلام، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي، وهو من إنتاج شريف مندور.

باسم سمرة يلعب شخصية مدير بنك في فيلم “سوء الرجالة”

فراس سعيد زوج نجلاء بدر في فيلم “سوء الرجالة” مع باسم سمرة

تابع مواقعنا