السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل طرحها.. عاصي الحلاني يكشف كلمات أغنية “أيوة يا مصريين” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 06:04 م

روج الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “أيوة يا مصريين”، التي من المقرر طرحها خلال حفل انتصارات 6 أكتوبر المجيد.

ونشر عاصي، فيديو من كواليس تحضيرات حفله الغنائي مع الجمهور، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق على الفيديو كاشقا بعض كلمات الأغنية قائلًا: “ايوه يا مصريين.. لشعب المصري سلاماتي.. لصحابي عزوتي وأخواتي.. ما بحسش معكم بالغربة.. عشرتكم فرقت في حياتي”.

وأشار إلى أن أغنية “أيوة يا مصريين”، من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع زوم، وجاءت تلك الأغنية إهداء للشعب المصري في احتفالات السادس من أكتوبر.

عاصي الحلاني عبر تويتر
عاصي الحلاني عبر تويتر
وسبق أن كشف شريف ضياء مدير أعمال الفنان اللبناني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ تفاصيل كواليس أغنية “على مين متكلين”، حيث قال إن الحلاني بذل جهدًا كبيرًا لطرح الأغنية مواكبةً مع الحادث ليساند بلاده، مضيفًا أنه تواصل سريعًا مع المؤلف طليع حمدان لكتابة الكلمات، كما لحنها الفنان بنفسه.

يذكر أن آخر أعمال عاصى الحلاني طرح أغنيتين، الأولى أغنية “رجعتينى لبدايتي”، وهى من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية “على مين متكلين”، من كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصي الحلاني، وتوزيع ‎طوني سابا.

مدير أعمال عاصي الحلاني يروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أغنيته لدعم لبنان (فيديو)

تابع مواقعنا