الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشفت علاقتهما الآثمة.. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها بقنا إلى المفتي لذبحهما حماتها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 08:20 م

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد الرفاعي، وعضوية المستشارين، محمد زين وأشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر، بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها، إلى المفتي، بعد أن تخلصا من حماتها ذبحا بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى إبريل 2018 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي بلاغًا، بالعثور على جثة “سمرة. س. ع”، 60 عامًا، مذبوحة وملفوفة داخل سجادة في حديقة بقرية القناوية بنجع حمادي.

وكشفت التحريات أن السبب وراء الواقعة هي علاقة آثمة لزوجة نجل الضحية وتدعى “سميحة. ع. م”، و”شريف. م. م”، عامل أجري، مستغلة عمل زوجها في القاهرة، لتبدأ بالاتفاق معه لممارسة الرذيلة بداخل المنزل.

واعترفت زوجة الابن، في التحقيقات، أنها كانت تقوم بوضع مادة مخدرة، “منوم” في الطعام لوالد ووالدة زوجها، ليأتي عشيقها إلى المنزل، ويمارسا الفحشاء، ليستمر الوضع لفترة، إلا إنه في يوم الواقعة كانت والدة زوجها بالخارج، وجاءت على فجأة لتجدهما في وضع مخل، ولم تسمع خطواتها، وفوجئت بوقوفها بجانبهما وبيدها سكين، مشيرة إلى أن عشيقها استل السكين وطعنها بها، ثم وضعها في سجادة وألقاها في الحديقة.

تم ضبط المتهمين، وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهمين، بإحالة أوراقهما إلى المفتي، وتحديد جلسة الثاني من نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

ألقاهما في النيل.. إحالة أوراق نجار إلى المفتي لقتله نجلته والشروع بقتل زوجته بقنا

تابع مواقعنا