الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معز مسعود: “إيه الإرهاب الديني اللي بتعيّشونا فيه ده؟” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 07:26 م

عبّر الداعية معز مسعود عن استيائه لما يتعرض له في حياته، وخرج عن صمته، وقرر البوح بالمواقف التي كانت تسبب له ضيقًا، ومنها من طالبوه باستخدام اسم مستعار عندما لحّن أغنية برنامجه التي قدمها الفنان محمود العسيلي عام 2007.

ونشر معز صورة له وهو حامل للجيتار، عبر حسابه اشلخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “مش مصدق إني ضيعت سنين بعمل فيها حساب لقلة أفكارهم مغلوطة ومتحجرة وصوتهم عالي.. مثلًا مش هانسى لما لحنت أغنية برنامجي اللي غناها محمود العسيلي في 2007، واللي حواليا أقنعوني أستعمل اسم مستعار بدل اسمي! إيه الإرهاب الديني المعنوي اللي بتعيّشونا فيه ده! والأمثلة كتير لسة بس استنوا عليا!”.
منشور معز مسعود
منشور معز مسعود

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تفيد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، وعلم “القاهرة 24” مؤخرًا، أنه بالفعل تقدم لخطبتها، وبدأت القصة عندما تبادلا الأحاديث عن الإنتاج الفني أثناء الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، وجلسات عديدة جمعتهما بالإضافة إلى الصدف التي جعلتهما يتقربان من بعض، وخطبها في حفل صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

كما أنهم اتفقوا في نهاية تلك الجلسات بإنتاجه مسلسلًا وفيلمًا جديدين مع شركة “mbc” ويتم عرضهما على منصة “شاهد” الرقمية، وأهداها مهرًا يُقدر بمبلغ 20 مليون جنيه.

معز مسعود يستعرض لياقته البدنية داخل “الجيم” على أنغام “بون جوفي”

بعد طلاقها رسميًا.. هل يشهد ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود تطورات جديدة؟

تابع مواقعنا