الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من أوائل الثانوية العامة مكفوفين 2014 للعمل ببنك .. مريم توجه رسالة لطلاب الجامعة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 03:14 م

أشادت مريم عادل، خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وإحدى أوائل الثانوية العامة مكفوفين 2014، بالطلاب الأوائل على حصولهم على تلك الدرجات في ظل الظروف الصعبة التي كانت تمر بها البلاد في ظل جائحة كورونا.

وقالت مريم خلال كلمتها باحتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة، إن العام لم يكن سهل على الإطلاق والمهمة كانت صعبة، متابعة: “لو فيه أي بطل للسنة دي فإنتم الابطال الحقيقين اللي حاربوا الظروف الصعبة وكورونا وخاضوا الامتحان وسط أجواء مرعبة، فمبارك لكم النجاح ومزيد من التوفيق”.

واستعرضت مريم، مجهودات بنك التعمير والاسكان في مجال التعليم، ودعم الطلاب الأوائل والاهتمام بهم، موجهة الشكر ومسئولي البنك على إتاحة فرصة العمل لها بإدارة البنك، وذلك بعد مسيرة حافلة من الدعم خلال فترة تعليمها.

ووجهت رسالة للطلاب باستمرار في نجاحهم والتفوق، في ظل الإمكانيات التي يتيحها البنك لرعاية أوائل الطلاب النوابغ، حتى يخدموا البلاد بما حصلوه من علوم.

بدء منذ قليل فاعليات احتفالية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتكريم أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير.

وكان منظمي احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة 2020، اعتذروا للطلاب وأولياء الأمور، أمس الأحد، عن إقامة الحفل، وذلك للالتزام الدكتور طارق شوقي باجتماع طارئ، كما قدم ممثلو بنك التعمير والإسكان، الاعتذار لأولياء الأمور عن تأجيل الحفل، مؤكدين أن الاحتفالية ستقام ظهر اليوم الاثنين.

“القاهرة 24” يكرم أوائل الثانوية العامة بالتعاون مع شركة OPPO العالمية (صور وفيديو)

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد قررت أمس الأحد، إلغاء فاعليات احتفالية الوزارة، لتكريم أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، وذلك بسبب حضور الوزير مؤتمر آخر.

وفي وقت سابق، نظم موقع “القاهرة 24” خلال الشهر الماضي، حفلًا لتكريم أوائل الجمهورية من طلاب الثانوية العامة، وذلك بالتعاون مع شركة OPPO العالمية، في ظل المبادرة التي أطلقها لدعم الطلاب نظرًا للظروف الاستثنائية التي عايشوها هذا العام في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا، ومعاناتهم في ظل هذه الجائحة، وقرار خوضهم الامتحانات وسط حالة من الهلع والذعر صدَّرها البعض، لعام يعد الأصعب على الإطلاق.

تابع مواقعنا