الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحيرة يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 11:01 ص

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمكتبه اليوم الإثنين، كلا من: جون بنيامين وأمين عبد الفتاح من متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة الذي يتم تدريبهم بالأكاديمية الوطنية للتدريب أحد صروح التدريب بمصر.

حيث أكد المحافظ حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الاضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة المقبلة، مشيداً بما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة يجب الاستفادة منها وتوجيهها إلى الطريق الصحيح في خدمة الوطن.

مشيرا إلى أهمية الدور الذي تقوم به البرامج التدريبية في إعداد كفاءات شابة كونها المحرك الرئيسي لعمليات التطوير والتجديد والإبتكار، لافتا إلى تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين وذلك فى إطار حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب.

حبس مستريح البحيرة 4 أيام جمع 72 مليون جنيه من المواطنين

مؤكداً أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون متاحة لهم خلال فترة التدريب من خلال برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة.

ياتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتمكين الكوادر الشبابية لتولي المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسئولية السياسية والإدارية والمجتمعية من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية مما يعود بالنفع على الوطن بكافة قطاعاته.

تابع مواقعنا