الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هواوي تتيح تطبيق “Mondia Pay” للدفع الإلكتروني على هواتفها

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 01:34 م

أعلنت هواوي تعاونها مع منصة الدفع الرقمي “Mondia Pay”، لتوفير خدمة الدفع المباشر عبر مشغل الاتصالات للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمكن الشراكة المستخدمين من إجراء عمليات دفع رقمية سلسة وذلك عبر خدمات الهواتف الذكية (HMS). عبر  “Mondia Pay” وهي خدمة في مجال الدفع الرقمي وتوفر طريقة بسيطة وسريعة وآمنة للمستهلكين للدفع مقابل الحصول على الخدمات باستخدام هواتفهم المحمولة.

وقالت الشركة إن مستخدمي الهواتف الذكية من هواوي وأونر في نحو 20 دولة منها مصر وجنوب أفريقيا وتونس ونيجيريا وتنزانيا ومدغشقر وليبيريا وبوتسوانا، سيتمكنون من إجراء مدفوعات غير نقدية بأمان ودون الحاجة إلى بطاقات مصرفية من خلال تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات هواوي AppGallery. كذلك، ستقوم “Mondia Pay” بتسويق محتوى ألعاب هواوي في مصر.

وحسب سيمون رحمان، الرئيس التنفيدي لشركة “مونديا باي”: “ترتكز هذه الشراكة الجديدة مع هواوي على خبرات مونديا باي في هذا القطاع وإلمامها ومعرفتها بسوق أفريقيا.

وسيستفيد العملاء في جميع أنحاء القارة من تقنية الدفع الرقمية المتكاملة التي نقدمها لإجراء مدفوعات سهلة وسريعة وآمنة تماماً. كما أننا ندعم مسيرة تحول المجتمعات نحو المعاملات غير النقدية والتي سرّعت وتيرتها الظروف الحالية الناتجة عن جائحة (كوفيد-19).

و قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف الذكية وسحابة المستهلك في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مونديا باي لتزويد مستخدمينا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمزيد من خيارات الدفع.

“فيزا” تتعاون مع “فوري” لدعم نقاط البيع وتقديم حلول جديدة للدفع الإلكتروني

وتمكّن خدمة مونديا باي المستهلكين من الدفع الرقمي ودون الحاجة إلى بطاقات مصرفية وبطريقة آمنة تحمي خصوصيتهم. وتعد هذه الشراكة جزءاً من التزام هواوي المتواصل بدعم المطورين المحليين والعالميين في تقديم خدماتهم لملايين الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

الخدمة متوفرة على منصة AppGallery من هواوي ضمن خدمات الدفع المباشر عبر مشغل الاتصالات وخدمات المحفظة الإلكترونية التي تهدف إلى تسهيل مدفوعات المستهلكين الرقمية.

وتتيح منصة AppGallery من هواوي للمستخدمين استكشاف أفضل التطبيقات المحلية والعالمية.

تابع مواقعنا