• بحث عن
  • آسر ياسين يكشف هوية جده المشارك بحرب أكتوبر 1973 (صورة)

    يمنى شريف

    احتفل الفنان آسر ياسين، بالذكرى الـ 47 لذكرى تحرير سيناء، الذي توافق اليوم الثلاثاء، الذي يعد هذا العيد أحد الأيام الفارقة والمهمة في تاريخ عائلته .

    ونشر آسر مجموعة من الصور لجدة الراحل اللواء فؤاد ياسين، الذي شارك في حرب أكتوبر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا :”ألف وحمة ونور عليك يا جدي الحبيب.. اللواء أركان حرب فؤاد ياسين رئيس عمليات حرس الحدود أثناء حرب الكرامة.. تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطناً”.

    وعرض له مؤخرًا فيلم “صاحب المقام”، وشاركه بطولته كل من يسرا، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، والراحل إبراهيم نصر، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد العدل.

    وكانت أخر أعمال الفنان آسر ياسين هو مسلسله “بـ100 وش” الذي عُرض في الموسم الرمضاني، الماضي 2020، وكان ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية، وشارك فيه عدد كبير من الممثلين، وأبرزهم نيللي كريم، زينب غريب، دنيا ماهر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

    خالد مرعي يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد بدء تصوير “Suits” بطولة آسر ياسين

    آسر ياسين وخالد النبوي.. أبرز المرشحين من كاملة أبو ذكري لفيلمها الجديد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق