• بحث عن
  • العشيق والزوجة اللعوب.. إحالة أوراق المتهمين بقتل “فران” في الشرقية للمفتي

    الشرقية – إسلام عبدالخالق

    أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإحالة أوراق عامل وعشيقته إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة الثلاثاء 3 نوفمبر المُقبل، للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامهما بالاشتراك في قتل زوج المتهمة، فران بمنتصف العقد الرابع من العمر، لكي يخلو الجو لعلاقتهما الآثمة بقرية “الحلوات” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية.

    تعود تفاصيل القضية ليوم الاثنين 20 أبريل الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على “السيد جميل” 35 سنة، فران، مُقيم بقرية “الحلوات” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، غارقا في دمائه بأحد الأراضي الزراعية الموجودة على أطراف القرية.

    جرى نقل المصاب إلى مستشفى “الزقازيق” الجامعي، في حالة حرجة، حيث تبين إصابته بنزيف داخلي بالمخ، قبل أن يفارق الحياة بعد نحو ثلاثة أيام قضاها بوحدة العناية المُركزة بالمستشفى.

    نفسي أشوف ابني.. زوجة تستغيث من طليقها: “اتهم والدي باغتصاب شقيقته علشان مقدرش آخد رضيعي”

    وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي بمركز شرطة الإبراهيمية، بقيادة الرائد أحمد غالب، رئيس مباحث المركز، إلى أن وراء ارتكاب الوقاعة المدعو “إسلام.م” مُقيم بإحدى العزب التابعة لقرية “الخُضيري” بدائرة مركز ههيا، بتحريض من زوجة المجني عليه، وتُدعى “ص” 28 سنة، ربة منزل.

    وتبين وجود علاقة عاطفية (غير شرعية) بين المتهم وزوجة المجني عليه، وأن الجاني كان يستغل تواجد المجني عليه للعمل في الفرن لأكثر من 10 ساعات يوميًا، ويتردد على مسكنه للقاء زوجته، والتي حرضته على ضرورة الخلاص من الزوج لكي يخلو لهما الجو.

    التحقيقات أشارت إلى أنه أثناء عودة المجني عليه من عمله في ساعة متأخرة ليلة الواقعة، انتظره المتهم في الطريق وتعدي عليه بآلة حادة مُحدثًا إصابته، قبل أن يلوذ بالفرار تاركًا المجني عليه يُصارع الموت مُضرجًا بدمائه وسط الأراضي الزراعية، قبل أن يتم ضبط المتهم و”عشيقته”، وجرى تمثيل الجريمة، فيما أمرت النيابة العامة بإحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق