الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يهنئ شقيقه على جائزة التفوق العلمي :”فخور أنك عالم مصري” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 05:26 م

حرص الفنان عمرو سعد، على تهنئة شقيقه الأكبر الدكتور سامح سعد بعد حصوله على جائزة الدولة للتفوق العلمي، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق.

ونشر عمرو سعد، صورة لشقيقه الأكبر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا: “مبروك العالم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك علي جائزة الدولة للتفوق العلمي.. فخور لأنك عالم مصري وفخور لأنك أخويا”.

 

View this post on Instagram

 

مبروووك العالم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك علي جائزة الدولة للتفوق العلمي ❤️ فخور لانك عالم مصري وفخور لانك اخويا?

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on Oct 6, 2020 at 6:43am PDT

وفي سياق مختلف، يستعد عمرو سعد حاليًّا لتصوير مسلسله الجديد “عش الدبابير” الذي يشاركه البطولة فيه الفنان مصطفى شعبان، الذي من المقرر أن يخوضا به الماراثون الدرامي الرمضاني2021، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

كما يتعاون مصطفى شعبان مع عمرو سعد أيضًا في فيلم “الوريث”، وهو الاسم النهائي للفيلم، وعلم “القاهرة 24″ من مصادره، مؤخرًا، أنهم سيبدأون تصوير الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالي، بعدما ينتهي من كافة التحضيرات والتعاقدات مع الفنانين، استعدادًا لطرحه في العام المقبل 2021.

يذكر أن ظهر الفنان عمرو سعد كضيف شرف خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل ” الاختيار” وحقق نجاحًا جماهيريًا من خلال دوره، وحصد المسلسل العديد من المشاهدات منذ عرضه.

رسميًا.. عمرو سعد ومصطفى شعبان في رمضان 2021 بـ”عش الدبابير أسطورة سرية وسفينة”

تابع مواقعنا