الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يكشف هوية جده المشارك بحرب أكتوبر 1973 (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 01:04 م

احتفل الفنان آسر ياسين، بالذكرى الـ 47 لذكرى تحرير سيناء، الذي توافق اليوم الثلاثاء، الذي يعد هذا العيد أحد الأيام الفارقة والمهمة في تاريخ عائلته .

ونشر آسر مجموعة من الصور لجدة الراحل اللواء فؤاد ياسين، الذي شارك في حرب أكتوبر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا :”ألف وحمة ونور عليك يا جدي الحبيب.. اللواء أركان حرب فؤاد ياسين رئيس عمليات حرس الحدود أثناء حرب الكرامة.. تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطناً”.

 

View this post on Instagram

 

‎ ألف وحمة ونور عليك يا جدي الحبيب.. اللواء أركان حرب / فؤاد ياسين رئيس عمليات حرس الحدود أثناء حرب الكرامة ‏تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطننا. #نصر_أكتوبر #تحيا_مصر

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on Oct 6, 2020 at 3:30am PDT

وعرض له مؤخرًا فيلم “صاحب المقام”، وشاركه بطولته كل من يسرا، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، والراحل إبراهيم نصر، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد العدل.

وكانت أخر أعمال الفنان آسر ياسين هو مسلسله “بـ100 وش” الذي عُرض في الموسم الرمضاني، الماضي 2020، وكان ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية، وشارك فيه عدد كبير من الممثلين، وأبرزهم نيللي كريم، زينب غريب، دنيا ماهر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

خالد مرعي يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد بدء تصوير “Suits” بطولة آسر ياسين

آسر ياسين وخالد النبوي.. أبرز المرشحين من كاملة أبو ذكري لفيلمها الجديد

تابع مواقعنا