الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتراق ناقلة “أسفلت” بالطريق الإقليمي بالعاشر من رمضان (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 05:25 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبد الحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية بالعاشر من رمضان، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب في الكابينة الخاصة بناقلة أسفلت؛ جراء اصطدامها بسيارة بالطريق الدائري الإقليمي على حدود مدينة العاشر من رمضان.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب حريق في ناقلة أسفلت، بالطريق الدائري الإقليمي، على حدود مدينة العاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية بالعاشر، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بثلاث سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأفاد مصدر أمني رفيع المستوى، بأن الحريق نجم عن وقوع حادث تصادم بين ناقلة الوقود وسيارة أخرى اصطدمت في الكابينة الخاصة بالناقلة، ما تسبب في انقلاب الناقلة واحتراق الكابينة قبل أن يتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق على الدائري الإقليمي
حريق على الدائري الإقليمي
حريق على الدائري الإقليمي
حريق على الدائري الإقليمي

 

تابع مواقعنا