الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختتام الدورة التدريبية لأعضاء النيابة الإدارية (صور) 

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 06:32 م

اختتم المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، الدورة التدريبية المتخصصة للمستشارين أعضاء النيابة الإدارية المنعقدة بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب والتي أقيمت خلال الفترة من 16/9/2020 حتى 6/10/2020.

مدير التفتيش القضائي يضع حجر الأساس لمجمع النيابة الإدارية بمحافظة قنا (صور)

جاء ذلك في إطار برتوكول التعاون المشترك بين النيابة الإدارية ممثلة في مركز التدريب برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي مدير المركز والأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي يستهدف بشكل أساسي صقل وتنمية خبرات وقدرات أعضاء النيابة لمواكبة كافة التطورات القانونية والإدارية والتقنية وتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة وضبط منظومة العمل الإداري وإرساء قيم ومعايير المساءلة والنزاهة والشفافية.

“النيابة الإدارية” تطالب وسائل الإعلام بالإبلاغ عن الفساد المالي بمؤسسات الدولة كافة

وفي ختام تلك الدورة تفضل  المستشار  عصام المنشاوي  رئيس الهيئة والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية بتسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للمستشارين أعضاء النيابة الإدارية.

النيابة الإدارية تصدر تقريرا عن إجمالي المبالغ المستردة من وحدة قضايا الاستثمار

كما قام بصحبة الأستاذة الدكتورة رشا راغب، بافتتاح الدورة التدريبية الجديدة للمستشارين أعضاء النيابة الإدارية والتي من المقرر أن تشمل ما يزيد عن مائة عضو من أعضاء النيابة الإدارية.

حيث قام بإلقاء كلمة أكد فيها على أهمية التدريب المستمر لكافة الأعضاء لتحقيق رسالتهم السامية في تحقيق العدالة وإعلاء دولة القانون مشددًا على الدور بالغ الأهمية الذي تقوم به الأكاديمية في تأهيل وتدريب ورفع قدرات العنصر البشري في كافة مؤسسات الدولة بما ينعكس على النهوض بالدولة في مختلف المجالات.

تابع مواقعنا