الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الجونة السينمائي” يُعلن استقبال طلبات الاعتماد الصحفي لتغطية الدورة الرابعة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 02:16 م

أعلن المكتب الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، فتح باب استقبال طلبات الحصول على الاعتماد الصحفي للدورة الرابعة للمهرجان، حيث يتم استقبال طلبات الاعتماد من من الصحفيين والمصورين ومراسلي التلفزيون وأطقم ومراسلي الإذاعة ومراسلي الإنترنت ومراسلي وكالات الأنباء، فضلا عن وكلاء العلاقات العامة للأفلام التي يتم عرضها في المهرجان.

وعلى مدار دوراته الثلاث الأولى، استقبل مهرجان الجونة السينمائي أكثر من 2800 مقال وتغطية صحفية، وأكثر من 3.3 مليار مشاركة عبر المنصات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي.

واستقطبت الدورة الثالثة من المهرجان مشاركة 720 مخرجا عالميا، ومشتر، وموزع، ووكيلا للمبيعات، و700 ممثل إعلامي محلي وإقليمي ودولي معتمد.

يهدف المكتب الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي إلى تسهيل عملية تقديم الطلبات، وجعلها مريحة وفعالة قدر الإمكان للعاملين المعتمدين في الصحافة والإعلام، والذين سيقومون بتغطية عروض وفعاليات المهرجان في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما.

كما يعمل على ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

“الجونة السينمائي” يحتفي بسحر السينما بمجموعة متنوعة ومتميزة من الأفلام القصيرة

تابع مواقعنا