السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: تحية لكل أم مصرية غرست في أبنائها عقيدة أن الأرض لا يمكن التنازل عنها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 10:03 ص

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، قائلا:” أن حرب أكتوبر نستعيد من ذاكرتها قصة كفاح شعب مصر عبر تاريخها لممتد منذ آلاف السنين مستلهماً من عظمة ماضيها نوراً تسير على دربه لتحقق لحاضرها الأهداف المنشودة التى تسعي إليها”.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته:” الآمال العريضة التى يتطلع إليها شعبها فتحية إلى جيل أكتوبر العظيم الذي حقق النصر ورفع راية الوطن على ترابه المقدس وأعاد للعسكرية المصرية الكبرياء والشموخ وتحية إلى بطل الحرب والسلام صاحب قرار العبور العظيم الرئيس الراحل محمد أنور السادات”.

وأكد الرئيس السيسي:” السادات الذى اتخذه القرار وتحمل تبعاته بشجاعة الفرسان وعزيمة الراجل وتحية إلى كل أم مصرية غرست في أبنائها عقيدة راسخة وهي أن الأرض لا يمكن التنازل عنها مهما كان الثمن وربطت على قلبها صبراً وإيماناً وسلام إلى أرواح شهدانا الأبرار الذى روا بدمائهم الذكية أرض مصر الطاهرة وقدموا لأجيال تأتي من بعدهم القدوة والمثل في التضحية والفداء”.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي:” وتحية إلى رجال القوات المسلحة المصرية الذين يرابطون الآن في كل بقعة من أرض مصر من أخوانهم من رجال الشرطة ليحفظوا لمصر أمنها وأمانها واستقرارها”.

أحد أبطال مصر 73 لـ”القاهرة 24″: أبكي يوم 6 أكتوبر من كل عام عندما أتذكر هتاف الله أكبر (صور)

كان حارسًا لجمال عبد الناصر وشارك بـ”أكتوبر”.. السيد فراج يروي لحظات العبور (فيديو)

تابع مواقعنا