الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيلم اللبناني “بالصدفة” يشارك في عدد من المهرجانات السينمائية العربية قريبا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 05:28 م

يشارك فيلم بالصدفة للفنانة كارول سماحة، في مهرجان “كان” السينمائي للأفلام المستقلة، والذي سيقام في الفترة ما بين 27 إلى 29 أكتوبر الجاري.

ووصل الفيلم إلى نصف نهائيات مهرجان كان للأفلام المستقلة CIIFF، كما سيشارك في بعض المهرجانات العربية الدولية. وعرض الفيلم الذي يعد البطولة الأولي لسماحة، داخل صالات السينما اللبنانية والعربية منذ أواخر عام 2019. فيلم “بالصدفة” من بطولة الفنانة كارول سماحة، بديع أبو شقرا، وكتب السيناريو والحوار كلوديا مارشليان، ومن إخراج باسم كريستو.

وكانت كارول سماحة قد نشرت تغريدة لها عبر تويتر قائلة، “حصريًا سعيدة بتلقي هذا الخبر الرائع، الفيلم اللبناني بالصدفة سيشارك في مهرجانات دولية.. انتظروا المزيد من الأخبار”.

في سياق آخر وجهت الفنانة اللبنانية، رسالة حادة إلى السياسيين في لبنان، بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد خاصه بعد انفجار مرفأ بيروت. حيث قالت عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”: “أيها السياسيون.. اطمئنوا الجحيم يتسع للجميع، فالأمر لا يستحق كل هذه المنافسة الشرسة على من سيكون الأسوأ فيكم”. في الوقت الذي دعمت فيه المطربة اللبنانية الشعب الأرميني في الأزمة الحالية التي يمر بها. وكتبت “سماحة” عبر حسابها بـ”تويتر”: “كل الوفاء والدعم للشعب الأرميني الراقي المسالم في الأزمة التي عصفت ببلاده أرمينيا، أنتم شركاؤنا وأهلنا، وكم ساهم وجودكم في انفتاح وبناء لبنان.. شعب لم نرَ منه سوى الخير، بارككم الله، فأنتم تاريخ من الإنسانية والثبات”.

كارول سماحة تهاجم النظام اللبناني: “اطمئنوا الجحيم يتسع للجميع” (صورة)

تابع مواقعنا