الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”الزي العسكري”.. حمو بيكا يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 03:26 م

حرص المطرب الشعبي حمو بيكا، على التهنئة بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر، والتي توافق اليوم الثلاثاء، متمنيا السلام لكل القادة الضباط وجنود القوات المسلحة.

ونشر حمو بيكا صورة له وهو يرتدي الزي العكسري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “تهنئة من القلب لكل قادة وضباط وجنود القوات المسلحة بحلول ذكرى حرب أكتوبر المجيدة.. حفظ الله مصر قيادةً وشعباً وحفظ جيشنا خير أجناد الأرض”.

حمو بيكا عبر الفيسبوك
حمو بيكا عبر الفيسبوك

وسبق، أحيا المطرب الشعبي حمو بيكا مؤخرًا، حقلًا تحت عنوان “في حب مصر” بالنصب التذكاري في مدينة نصر، وذلك احتفالًا بانتصارات 6 أكتوبر، وتجمع  آلاف المواطنين من جميع المحافظات في الحفل لدعم الدولة واستمرار الأمن والأمان، وضد كل ما يواجه الدولة من شائعات وأكاذيب وتحريض على العنف.

وفي وقت سابق، انتهى مطرب المهرجانات حمو بيكا، والفنان محمد صيام، من مهرجان جديد كديو غنائي بينهما ويحمل عنوان “عليت في ناس”، وذلك من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويشهد مهرجان “عليت في ناس” عودة المطرب محمد صيام للساحة الغنائية عقب فترة غياب طويلة، والجدير بالذكر أن المهرجان من كلمات إسلام كابونجا، توزيع فيجو الدخلاوي، ومدير إنتاج حسين أمين، وإنتاج “غاليديا” للإنتاج الفني.

حمو بيكا يتعرض للسخرية بعد خضوعه لجلسة إزالة شعر أنفه (فيديو)

“مع أطيب وأحن زوجة في حياتي”.. أول صورة لحمو بيكا من داخل منزل الزوجية

تابع مواقعنا