الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيهان السادات: “ذكرى انتصارات أكتوبر عظيمة بس فيها ألم فراق رب الأسرة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:27 م

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر العظيمة، عائلة الرئيس الأسبق الراحل محمد أنور السادات، عبر برنامجها “كلمة أخيرة” والمذاع على شاشة “ON”.

وكشف اللقاء الذي ضم قرينة الرئيس الراحل وأولاده، الستار عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بالرئيس السادات بطل الحرب والسلام في منزله.

ومن جانبها، أكدت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل، أن ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، يوم لاينسى، حيث أنه أول إنتصار لمصر منذ سنوات طويلة، لكن رغم ذلك ينتابني مشاعر من الحزن لأننا فقدنا رب الأسرة وهو حدث ليس سهلًا.

وتابعت قائلة: “كنت عارفة في الأيام الأخيرة أنه سيتعرض للاغتيال عبر إحساس كبير بس مكنتش عاوزة أصدقه لحد ما حصل”.

وأشارت قائلة: “رغم مرور 39 سنة على واقعة الاغتيال إلا إن الوجع سيظل موجودًا ولا يمكن أن ننسى ألم فراق الرئيس أنور السادات”.

اليوم.. عائلة أنور السادات ضيوف لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” (فيديو)

وتتذكر جيهان، اللحظات الأخيرة قبيل حرب أكتوبر قائلة: “سألت السادات أودي الأولاد المدارس عادي قالي آه طبعًا .. وسيبتهم يروحوا ماعدا بنتي الصغيرة جيهان “نانا”، لأني وقتها كنت شفت حلم أقلقني وهيا وقتها فرحت أنها مش هتروح”.

وأكدت جيهان السادات، أنها لم تكن تعرف موعد الحرب إطلاقًا لكنها كانت تشعر باقترابها مع زيادة الاجتماعات ولما كان بيقولي حضّري الشنطة هبات برّة وقتها حسيت بس مأسالتوش أبدًا لكني أدركت أنها اقتربت”.

تابع مواقعنا