الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تتعرض لعملية احتيال من إحدى الشركات: “استغلوا اسمي وصوري”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 03:14 م

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن تعرضها لعلمية نصب من إحدى الشركات، التي تدّعى أنها تعاقدت معها على التدريب للراغبين في العمل بالحقل الإعلامي، واستغلت اسمها فى الترويج، وادعت أنها تعاقدت معهم، وهذا لم يحدث.

ونشرت ريهام صورة تجمعها بأحد أعضاء الشركة التي نصبت عليها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “هذه الشركة كاذبة لم يتم التعاقد معهم على أي شيء،  هذا التدريب الذي أقوم به تابع لمؤسسة شاهد، ولقد تم تأجير الاستوديو من هؤلاء لتدريب الطلب’.. طلبوا التصوير معي كمعجبين، وللأسف كانت مكيدة لاستغلال اسمي وصوري للترويج لشركتهم وجذب الطلبة”.

 

View this post on Instagram

 

هذه الشركه كاذبه لم يتم التعاقد معهم علي اي شيء . هذا التدريب الذي اقوم به تابع لمؤسسه شاهد و لقد تم تاجير الاستوديو من هولاء لتدريب الطلبه . طلبوا التصوير معي كمعجبين و للاسف كانت مكيده لاستغلال اسمي و صوري للترويج لشركتهم و جذب الطلبه .

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Oct 6, 2020 at 4:16am PDT

وسبق، أعلنت ريهام مؤخرًا، تدريسها في أكاديمية “شاهد” للطلاب، لدورة تدريبة في التقديم التلفزيوني، وظهرت خلال بث مباشر لمتابعيها، قائلةً: “ي شخص يعمل بالمجال الإعلامي مؤهل لدخول هذه الدورة، مؤكدة أي شخص سينضم سيتحول إنسان آخر، وذلك من خلال نقل خبرة 18 سنة في المجال الإعلامي، وستتحدث عن كيفية حصولها على نسب مشاهدة عالية، ومن أين اتى نجاحها، موضحة أن هناك مشروع تخرج لهذه الدورة ستتكفل به إحدى القنوات الفضائية.

ريهام سعيد تنفي تلقيها عروضًا لبرامج تليفزيونية بعد انتهاء فترة إيقافها

تابع مواقعنا