السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيرة عن الفنان محمود ياسين: “الوحيد الذي ارتبط اسمه بانتصارات أكتوبر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 01:50 م

استعادت الفنانة شهيرة، صورة من فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي”، بالتزامن مع ذكرى الـ47 انتصارات حرب أكتوبر، حيث يعد هذا الفيلم من بطولة الفنان القدير محمود ياسين ومن الأعمال الهامة التي وثقت مرحلة العبور من الهزيمة إلى النصر.

ونشرت شهيرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فسيبوك”، صورة لمحمود ياسين وحسين فهمي من فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي”، وعلّقت كاتبة: “الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطولة أفلام أكتوبر لذلك أرتبط اسمك بانتصارات أكتوبر العظيم علي الشاشة”.

شهيرة عبر الفيسبوك
شهيرة عبر الفيسبوك

ومن المقرر يعرض فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي” اليوم الثلاثاء بدون فواصل على قناة ” نيل سينما” في تمام الساعة 4 مساءً، والفيلم من بطولة محمود ياسين، حسين فهمى، يوسف شعبان، صلاح السعدنى، نجوى إبراهيم، والفيلم من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج حسام الدين مصطفى.

وتدور قصة الفيلم حول “فاطمة” التي يحبها “محمد”، ولكن عباس سيقوم بالاعتداء جنسيا عليها، ثم يستدعى محمد من قبل الجيش المصري للمشاركة في حرب أكتوبر المجيدة، ويقرر محمد أن يحتفظ برصاصة حتى يحقق الانتصار في الحرب ويعود لينتقم من عباس ويثأر لفاطمة ليتزوجها في النهاية.

وفي وقت سابق، طمأنت الفنانة شهيرة الجمهور على صحة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين، وذلك بعدما أثير جدل مؤخرًا حول حالته الصحية، وكتبت على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “يا جماعة محمود ياسين بخير وحالته الصحية مستقرة علي عكس ما جاء في بعض المواقع ولم يجد جديد على الحالة اطلاقا والحمد لله ولا مستشفى ولا غيره”.

شهيرة: “عندي تناحة من ناحية الكل ومش عايزه أشوف خلقة حد” (صورة)

تابع مواقعنا