الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني يهنئ الشعب المصري بذكرى أكتوبر: “بدوام الانتصارات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 12:15 م

وجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، رسالة تهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر الـ47، التي تحل اليوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر، متمنيا أن يدوم السلام والاستقرار على كل الشعوب العربية.

ونشر عاصي الحلاني، فيديو وهو يهنئ الشعب المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل التغريدات القصيرة “توتير”، وقال في الفيديو: “أوجه رسالة إلى الشعب المصري الحبيب لقلبي بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة كل سنة ومصر والشعب المصري الحبيب بخير، أن شاء الله يكون اليوم عيد فرح وسلام عليكم، وبتمنى من كل قلبي بدوام الانتصارات والاستقرار والصحة والسلامة على الشعب المصري..تحية للشعب الحبيب”.

وسبق وكشف عاصي في فيديو بعض كلمات أغنيته الجديدة التي تعد أهدها للشعب المصري وتحمل اسم “أيوة يا مصريين”، حيث نشر فيديو من كواليس تحضيرات حفله الغنائي مع الجمهور، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق على الفيديو قائلًا: “ايوه يا مصريين.. لشعب المصري سلاماتي.. لصحابي عزوتي وأخواتي.. ما بحسش معكم بالغربة.. عشرتكم فرقت في حياتي”.

يذكر أن آخر أعمال عاصى الحلاني طرح أغنيتين، الأولى أغنية “رجعتينى لبدايتي”، وهى من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية “على مين متكلين”، من كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصي الحلاني، وتوزيع ‎طوني سابا.

مدير أعمال عاصي الحلاني يروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أغنيته لدعم لبنان (فيديو)

تابع مواقعنا