الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يمنح جيرالدو فرصة أخيرة مع الأهلي قبل فرمان الرحيل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 10:09 ص

أجل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم موقف الأنجولي جيرالدو من الاستمرار لحين منحه فرصة كاملة في المباريات المقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن موسيماني طلب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تأجيل رحيل اللاعب، لمنحه فرصه كامله، خلال مباريات الدوري المقبلة، واتخاذ قرار فيه، بشأن بقاءه أو رحيله خارج أسوار القلعة الحمراء.

وكانت لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف قد وضعت اللاعب على قائمة الراحلين الموسم المقبل إلا أن موسيماني طلب متابعة جميع اللاعبين لنهاية الموسم قبل حسم مصيره.

وفي وقت سابق بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مهمة تسويق اللاعب لإحضار عرض خليجي لجيرالدو، ولكن قرار موسيماني أعاد الموقف لنقطة الصفر.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة موسيماني تدريباته، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالمباراة التي ستقام غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 لمباريات الدوري الممتاز.

تدعيم الدفاع أول طلبات موسيماني في الأهلي

تابع مواقعنا