• بحث عن
  • أحمد السقا عن ترشيح ابنه لمسلسل نيللي كريم في رمضان: “قريت زيكم بالظبط” (فيديو)

    يمنى شريف

    كشف الفنان أحمد السقا حقيقة تعاقد ابنه ياسين السقا على المشاركة في مسلسل من بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

    وقال السقا أثناء استضافته في برنامج “The Insider”: إنه قرأ العديد من الأخبار على السوشيال ميديا تفيد بمشاركة ابنه ولا يعرف مصادر تلك الأخبار، معلقًا: “أنا قريت الخبر زي زيكم”.

    وتابع السقا أن نجله ياسين لا يزال شابًا صغيرًا ولديه الكثير من الأشياء سوف يقوم بها بعد إنهاء دراسته الجامعية، مشيرا إلى أن ياسين يدرس حاليا صناعة الأفلام الصغيرة وكل أعماله الذي يطرحها على السوشيال ميديا في إطار الدراسة فقط.

    أحمد السقا عن مشهد الانفجار في تيمور وشفيقة: “كنت هموت بجد” (فيديو)

    وفي سياق مختلف، ينتطر أحمد السقا طرح فيلم “العنكبوت” بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في جو من الأكشن والانتقام، ويحدث خلال العمل صراع قوي بين الفنان ظافر العابدين والسقا، حيث يلعب السقا دور تاجر مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل بسبب تجارته غير المشروعة، وهو ما يجعل حياته طوال الوقت مهددة في إطار من الأكشن.

    ويشارك في فيلم “العنكبوت” عدد كبير من النجوم بجانب أحمد السقا أبرزهم منى زكي، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وشيرين رضا، وظافر العابدين، وأحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق