• بحث عن
  • محامي بهاء سلطان: نصر محروس عايز يموته.. ورفض عرض بـ5 مليون عشان يسيبه

    سهر عوض- تصوير: غادة مرعي

    سرد المحامي يوسف، موكل المطرب بهاء سلطان، تفاصيل رحلة الصراع بينه وبين المنتج نصر محروس، التي دامت سنوات طويلة، وتجددت مرة أخرى هذه الفترة، بعدما قررت المحكمة الاقتصادية إلزام المنتج بإعادة تسجيل 4 أغنيات من ألبوم “سيجارة”، تم إنذاره بذلك.

    “القاهرة 24” التقى بيوسف إبراهيم، المحامي بالنقض والمحكم الدولي المسئول عن قضية المطرب بهاء سلطان وقضيته مع نصر محروس، فقال إنه كان يوجد عقد بين بهاء سلطان ونصر محروس، بدأ في 2009 وانتهى في 2014، وذلك يتضمن تسجيل 3 ألبومات، والمنتج ملزم بالتسجيل والألحان وكل شيء، بدأنا في تسجيل ألبوم سيجارة وفوجئنا أنه بدأ في توزيعه سرًا لشركات الاتصالات، وبعدها ماطل في التسجيل حتى عام 2013، ثم فوجئ بهاء سلطان أن نصر رفع ضده دعوى قضائية.

    وتابع: “جاء نصر مرة ثانية وطالب بتسجيل الألبوم الثاني والثالث، بالإضافة إلى الحصول على مليون ونصف دولار، ثم ادعى أن بهاء سلطان لم يصور أو يسجل أي أغنية من الأغنيات، وبعدها بدأت بيننا النزاعات واستمرت لعام، والمحكمة استعانت بخبراء ملكية وهندسة صوتية لفحص الأغاني التي تم تسجيلها”.

    واستكمل: “قررت المحكمة الاقتصادية إلزام نصر محروس بتسجيل 4 أغاني من ألبوم سيجارة، وأكدت رفض ما عدا ذلك من طلبات، قولنا معندناش مانع بهاء يعيدها رغم إنه غير متسبب في إعاقتها المرة الأولى، الأغاني دي نصر باعها ضمن ألبوم سيجارة، ومعرفش يلعب في صوت بهاء ولكن لعب في المحتوى، وطلع عيب هندسي، زي ما الخبراء أكدوا”.

    وأردف يوسف إبراهيم: “حددنا في الإنذار شهر لنصر محروس، والمفروض يبدأ يجهز ستوديو ومعدات لائقة لإعادة تسجيل الأغاني مرة تانية كان لازم نحدد معاه ميعاد عشان ميلعبش بينا زي ما قعّد القضاء 6 سنين قبل كده”.

    وأضاف: “احتكار نصر محروس لبهاء سلطان، أثر بالسلب عليه من عدة نواحي، أولها الشركة اللي سلم نفسه ليها، ومكنش يعرف ما يحتوي عليه العقد، والراجل ده بيموته بالبطئ، وهو بهاء عمل له إيه؟ نصر كان بيقول قبل كده مشكلته مع بهاء مسألة حقوق، طب أنت مضيع حقوقه أهو، أنت عامله 3 ألبومات بـ350 ألف جنيه، وفي ناس عرضت عليك 5 مليون جنيه عشان تسيبه في حاله وأنت رفضت؟ “نصر عايز يموته”.

    ننشر نص إنذار بهاء سلطان لـ”نصر محروس” لإعادة تسجيل 4 أغنيات من “سيجارة” (مستندات)

     

    عيوب هندسية ومقاطع مكررة.. أسباب إعادة تسجيل بهاء سلطان 4 أغنيات من ألبوم “سيجارة” (تفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق